الاثنين، 5 ديسمبر 2011

إخوان أسيوط يكذبون جريدة الشروق و ينفون التنسيق مع الكنيسة بشأن دعم مرشح الكنيسة في الدائرة الرابعة مؤكدين دعمهم لمرشحي الحرية و العدالة على مقعدي الفئات و العمال بنفس الدائرة

كذب إخوان أسيوط الخبر الذي نشر اليوم في جريدة الشروق، و نفوا وجود أي تنسيق أو اتفاق حدث بين الإخوان و الكنيسة بشأن دعم مرشح الكنيسة في الدائرة الرابعة مؤكدين دعمهم لمرشحي الحرية و العدالة على مقعدي الفئات و العمال بنفس الدائرة.
و قالوا أن ما نشر حول أن الكنيسة أصدرت بيان يحس النصارى على التصويت لصالح مرشح الكتلة المصرية  أمير لمعي على مقعد الفئات و عبد العزيز محمد إبراهيم مرشح الحرية و العدالة على مقعد العمال بتنسيق بين الإخوان و الكنيسة عار تماماً من الصحة بدليل أن  الحرية و العدالة يخوض جولة الإعادة بمرشحين على مقعدي الفئات و العمال .
و أكد الإخوان
دعمهم لمرشح الحرية و العدالة على مقعد الفئات الشيخ حسن علي عبد العال الذي يحظى بقدر كبير من تأييد أهالي الدائرة بالإضافة إلى أنه حصل على أعلى نسبة من الأصوات من بين الأربع مرشحين الذين يخوضون جولة الإعادة غداً ، مما يؤكد زيادة فرص نجاحه في جولة الإعادة.
ومن جانبه نفى د.حسين راغب المتحدث الإعلامي و مسئول الإعلام بحزب الحرية و العدالة أن تكون حدثت أية تنسيقات بين قيادات الإخوان سواء ببندر أسيوط أو أبوتيج أو صدفا مؤكداً أنه لم يتم أي لقاء من أي نوع ولم تعقد أية اتفاقات من أي نوع بين أحد من قيادات الإخوان والكنيسة فضلاً عن أن مرشح الحرية و العدالة لم يلتق بأي من قيادات الكنيسة وأن الحملة الدعائية لمرشحي الحرية و العدالة مازالت مستمرة في دعوتها للناخبين بالتصويت لصالح كل من الشيخ حسن علي عبد العال مرشح الفئات و عبد العزيز محمد إبراهيم مرشح العمال.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...