السبت، 31 ديسمبر 2011

عاجل :: منذ قليل تجددت المواجهات بين أهالي قريتي العُدر وبهيج والأمن، علي خلفية قيام الأهالي بإلقاء كرات نار مشتعلة علي منزل الطالب القبطي المتسبب في الأحداث، بسبب قيامه بنشر رسوم مسيئة للرسول علي "فيسبوك"

                صورة الطالب /جمال عبده مسعود


تجددت المواجهات بين أهالي قريتي العُدر وبهيج والأمن، علي خلفية قيام الأهالي بإلقاء كرات نار مشتعلة علي منزل الطالب القبطي المتسبب في الأحداث، بسبب قيامه بنشر رسوم مسيئة للرسول علي "فيسبوك".

ففي قرية سلام المجاورة لقريتي بهيج والعُدر قام بعض الشباب بإشعال النيران في 3 منازل للأقباط بمنطقة "الدمايرة" شرق القرية، منها اثنان ملك نبيل أبو السعود، وصابر رياض، وانتقلت على الفور قوات الأمن المركزي والدفاع المدني لإطفاء الحريق قبل أن يمتد إلى المنازل المجاورة، وقامت قوات الأمن بفرض كردون أمني حول منازل الأقباط بقرية سلام لحمايتها.


فيما تشهد قريتا العُدر وبهيج تجدد للموجهات بين الأهالي والأمن، حيث كثفت قوات الأمن تواجدها داخل القرى الثلاث، فيما حاولت قوات الجيش وأعضاء من حزب النور السلفي السيطرة على الأمر، وتهدئة الأهالي الثائرين، منعًا لزيادة الاحتقان داخل هذه القرى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...