الجمعة، 23 ديسمبر 2011

ائتلاف شباب الباحثين بجامعه اسيوط يدعو الى ائتلاف شباب الباحثين بجامعه اسيوط



دعا ائتلاف شباب الباحثين بجامعه اسيوط ، الي المشاركه في الوقفه التي ينظمها باحثو الجامعات المصريه، امام وزاره التعليم العالي الاسبوع المقبل، احتجاجًا علي تخلي الوزاره عن قرارها بتعيينهم، خاصه بعد مخاطبه الجامعات المصريه بتوفير درجات من وزاره الماليه لطلاب المنح البحثيه كل جامعه حسب احتياجاتها.

قالت اسماء عبد الرحمن، مساعد باحث، وحاصله علي ماجستير من قسم اللغه العربيه كليه الآداب جامعه اسيوط
، انه صدر قرار من وزاره الماليه في السابق يقضي بتوفير درجات علميه لطلاب المنح، حيث تم تخصيص 116 درجه للمدرسين والمدرسين المساعدين للجامعه بناءً علي مخاطبه الوزراه رقم 214 بتاريخ 20 سبتمبر2011.

وتمت مخاطبه التعليم العالي لتوفير تمويل هذه الدرجات لتعيين طلاب المنح، الا ان رؤساء الجامعات طالبوا ان يكون ذلك من خلال الوزاره لمنع الضغوط والتلاعب من قبل الاقسام، وفوجئنا بعد ذلك ان الوزراه تتنصل منا.


واضافت رانيا سمير،

مساعد باحث طب بيطري، والحاصله علي ماجستير، ان الدكتور ماجد الشربيني، رئيس اكاديميه البحث العلمي تهرب من قرار تعيينا، بالرغم ان هذه الدرجات مخصصه لنا مثل اوائل الخريجين، متسائله لماذا غيرت الوزاره قرارها؟، وتحاول فتحه لحمله الماجستير والدكتوراه، مطالبه الدكتور الجنزوري، رئيس مجلس الوزراء والمشير طنطاوي بتنفيذ القرار، وتعيين طلاب المنح البحثيه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...