الثلاثاء، 31 يناير 2012

عاجل :: سطو مسلح على تجار مواشى تحت تهديد السلاح بقرية المعصرة التابعة لمركز شرطة الفتح باسيوط وهم فى طريقهم لأكبر أسواق الصعيد بأسيوط وسرقة 1.5مليون جنيه

سطو مسلح على تجار مواشى وسرقة 1.5مليون جنيه
حدثت عملية سطو مسلح على أكبر أسواق محافظات الصعيد بأسيوط اليوم الإثنين وتمت سرقة تجار مواشى تحت تهديد السلاح وتقدر المبالغ المسروقة بحوالى مليون ونصف المليون جنيه.
تلقى اللواء محمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية لأمن أسيوط بلاغا من المقدم محسن شريت رئيس مباحث الفتح بهجوم مسلح على سيارة بيجو يستقلها 5 تجار بحوزتهم مبلغا ماليا كبيرا قادمين من القاهرة لسوق الإثنين الكائن بقرية المعصرة التابعة لمركز شرطة الفتح وتمت المهاجمة وإعاقة السيارة عن طريق المتاريس وسرقة تجار المواشى القادمين من محافظات الوجه البحرى إلى أسيوط  وعلى الفورى انتقلت قوات الأمن بقيادت العميد أحمد ابوعقيل رئيس مباحث المديرية لمحاصرة المنطقة والقبض على 19 مشتبها فيهم من البلطجية وأرباب السوابق وجار استجوابهم.
بينما أكد اللواء رضا سويلم مدير البحث الجنائى بأسيوط أن عملية السرقة والسطو تمت خلال انشغال الأجهزة الأمنية بالمشاركة مع القوات المسلحة فى تأمين انتخابات مجلس الشورى التى تجرى الآن بالمحافظة، بالإضافة إلى مراقبة ومتابعة اللصوص للتجار المتوافدين لشراء المواشى.
وتم إخطار كافة الأكمنة الثابتة والمتحركة بالمحافظات المجاورة لسرعة ضبط المبالغ المسروقة والأسلحة التى استخدمت في عملية السطو.
وأضاف اللواء محمد التلتى نائب مدير الأمن أن الجناة تم تحديد أوصافهم, وربطهم بعملية السطو المسلح الذى وقع بحلوان على إحدى البنوك وتحديد أحد الأشخاص الذى تردد على أسواق أسيوط وهو سمسار لمحلات الجزارة.
وتم إخطار المستشار حمزة إبراهيم المحامى العام لنيابات شمال أسيوط للتحقيق فى الحادث.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...