الاثنين، 30 يناير 2012

أبرز نتائج مباريات الأسبوع الرابع عشر لبطولة الجمهورية لمواليد 1991 :: فوز انبى على بترول اسيوط 2/1 والاهلى على الاسماعيلى 4/1 ونجوم المستقبل على الزمالك 1/0

 
أسفرت نتائج مباريات الأسبوع الرابع عشر لبطولة الجمهورية لمواليد 1991 عن عن بعض المفاجآت التى لم تكن متوقعة وأخرى تعتبر نتيجتها منطقية.. وفيما يلى النتائج النهائية للمجموعات الثلاث:
المجموعة الأولى:
فاز طلائع الجيش على المنصورة بثلاثة أهداف مقابل هدف، وبتروجت على وادى النيل بأسوان بأربعة أهداف دون رد والقناة على اتحاد الشرطة بأربعة أهداف مقابل هدف والأوليمبى على الإنتاج الحربى بنفس النتيجة وتعادل المصرية للاتصالات مع بلدية المحلة 1/1.
المجموعة الثانية:
 تغلب إنبى على بترول إسيوط بهدفين مقابل هدف ووادى دجلة على غزل المحلة بهدفين دون رد والألمونيوم على الترسانة بنفس النتيجة والأهلى على الإسماعيلى بأربعة أهداف مقابل هدف.
المجموعة الثالثة:
 تفوق  الداخلية على تليفونات بنى سويف بهدف دون رد  وبنفس النتيجة فاز المصرى على حرس الحدود ونجوم المستقبل على الزمالك وفاز سموحة على مصر للمقاصة بهدفين مقابل هدف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...