الخميس، 19 يناير 2012

محافظة أسيوط تستعد لاستضافة مهرجان رياضي، تحت رعاية السيد البرعي محافظ أسيوط، والدكتور عماد البناني رئيس المجلس القومي للرياضة خلال الفترة من 21 إلى 23 يناير الجاري، وذلك بمشاركة محافظات أسيوط والمنيا وسوهاج والوادي الجديد بالتعاون مع جمعيتي الشبان المسلمين والمسيحيين، بمناسبة الاحتفال الثورة

تستعد محافظة أسيوط لاستضافة مهرجان رياضي، تحت رعاية السيد البرعي محافظ أسيوط، والدكتور عماد البناني رئيس المجلس القومي للرياضة خلال الفترة من 21 إلى 23 يناير الجاري، وذلك بمشاركة محافظات أسيوط والمنيا وسوهاج والوادي الجديد بالتعاون مع جمعيتي الشبان المسلمين والمسيحيين، بمناسبة الاحتفال الثورة.

أكد محافظ أسيوط، أن المهرجان يأتي بمناسبة مرور عام على ثورة 25 يناير لتوصيل رسالة للجميع للالتفات للعمل والبناء لكي تتحقق مكاسب الثورة بعيدا عن الاعتصامات والإضرابات التي تضر بمصالح الوطن وأبنائه.


وأشار محمد خليل، وكيل وزارة الشباب بأسيوط،

إلى أن المهرجان يتضمن مسيرة شبابية تسبق فقرات الافتتاح للمهرجان تبدأ من أمام المدرسة العسكرية، وتستمر حتى الصالة المغطاة بالاستاد الرياضي بالأربعين، والتي تشهد فقرات الافتتاح والعروض الرياضية، فضلا عن الفقرات الفنية الشعبية ومسابقات رياضية وأنشطة ترويجية.

وأوضح عادل طلعت، وكيل وزارة الرياضة بأسيوط، أنه سيتم تنظيم بطولة خماسيات لكرة القدم بمشاركة فرق من جمعيات الشبان المسلمين والشبان المسيحيين وشباب اليوم واتحاد شباب الثورة بأسيوط والمنيا والوادي الجديد وسوهاج، مضيفا أن الفقرات وفعاليات البرنامج ستكون تحت إشراف المهندس سامي أرميا مدير الهيئة العامة لجمعيات الشبان المسيحيين والمهندس عمر شريت رئيس جمعية الشبان المسلمين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...