الأحد، 1 يناير 2012

الدكتور محمد سليم العوا، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية خلال جولته الاخيرة لمركز ابو تيج باسيوط :: الدعوة لهدم البلاد يوم 25 يناير جرائم فى الدين والقانون، ومن يشارك فيها مجرم يريد إسقاط مؤسسات الدولة

أنهى الدكتور محمد سليم العوا، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، جولته الانتخابية بمحافظة أسيوط بعد أن عقد لقاء جماهيريا بمركز أبو تيج حضره الآلاف من المواطنين وأعضاء مجلس الشعب، وقال العوا خلال مؤتمره قال الدكتور إن الدعوة لهدم البلاد يوم 25 يناير جرائم فى الدين والقانون، ومن يشارك فيها مجرم يريد إسقاط مؤسسات الدولة.

متمنيا أن يكون يوم 25 يناير يوم احتفال ووفاء من جميع طبقات الشعب المصرى، خاصة الشباب، مناشدًا المعارضين للتوجهات الإسلامية أن يجربوا الإسلاميين وتعاملاتهم السياسية حتى يثبتوا حسن نيتهم لإصلاح البلاد، وأن يعطوهم الفرصة لتأكيد ذلك، مؤكدًا أن تطبيق الشريعة الإسلامية ليس غائبا عن مصر، وإنما هناك مشكلات فى تطبيق قوانين وحدود الشريعة.


وأوضح المرشح المحتمل للرئاسة أن تفجير الكنائس فى مصر، ومحاولة إحداث فتنة طائفية فى عهد النظام السابق كان وراءه جهاز أمن الدولة، موضحًا أن المسلمين لا يضمرون سوءًا بالأقباط. أضاف أن مصر على أعتاب ميلاد جديد، ويجب على الحكومات والبرلمان أن يكونوا موضوعيين فى مجرى نقل الوطن من الحالة السيئة التى وضعه فيها النظام السابق إلى ما يتمناه المصريون.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...