الثلاثاء، 24 يناير 2012

بالصور اسيوط فيس توك ترصد عشرات النشطاء السياسيين باسيوط يوزعون منشورات تطالب المواطنين بالنزول يوم 25 يناير لاستكمال مطالب الثوره، وذلك خلال حمله "كاذبون" بميدان المجذوب بمدينه اسيوط


                            باقى الصور

 


قام عشرات النشطاء السياسيين باسيوط مساء امس الاثنين بتوزيع منشورات تطالب المواطنين بالنزول يوم 25 يناير لاستكمال مطالب الثوره، وذلك خلال حمله "كاذبون" بميدان المجذوب بمدينه اسيوط .

قال عبد الناصر يوسف، عضو المكتب التنفيذي لائتلاف شباب الثوره باسيوط
، ان الهدف من النزول هو استكمال مطالب الثوره حتي تتوفر حياه كريمه وعداله اجتماعيه للشعب، مشيرًا الي انه لايزال حتي الآن الغاز المصري يصدر الي اسرائيل وبسعر بخث جدًا، والاموال المصريه منهوبه حتي الآن بالخارج، وحبس مبارك وعصابته في محبس 7 نجوم، في الوقت الذي اعتقل فيه شباب الثوره ووضعت الكلبشات في ايديهم، حتي في اثناء علاجهم بالمستشفيات وعلي اسره الفحص.

واضاف عبد الناصر، انه حتي الآن لم يصدر حكم ضد قاتل سيد بلال، والذي استشهد تحت التعذيب في مقر امن الدوله بالاسكندريه، مشيرًا الي ان مطالبهم يوم 25 يناير هي تسليم السلطه لرئيس مدني منتخب يقوم بتطهير مؤسسات الدوله واستعاده اموال مصر من الخارج والقصاص للشهداء وللوطن من كل من طغي وبغي حتي لا يتورط افراد الجيش في صدام مع الشعب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...