الأربعاء، 4 يناير 2012

لافتة للمرشح / احمد محمد درويش مرشح بقرية الحمام بأبنوب لمجلس الشورى باسيوط تثير المواطنين بعد أن رأوا فيها جهله بدوائر مجلس الشورى بالمحافظة، حيث إن أسيوط عبارة عن دائرة واحدة فقط وبها 4 مقاعد عن القوائم و2 على النظام الفردي بينما خالفت اللافتة ذلك متسائلين هل يصلح مثل هؤلاء لتمثيل المواطن الأسيوطي أو شعب مصر وهو لا يدري كم دائرة بمحافظته.. فماذا يفعل في القضايا المصيرية؟



أثارت لافتة لمرشح مجلس الشورى، جموع المواطنين بعد أن رأوا فيها جهله بدوائر مجلس الشورى بالمحافظة، حيث إن أسيوط عبارة عن  دائرة واحدة فقط وبها 4 مقاعد  عن القوائم و2 على النظام الفردي بينما خالفت اللافتة ذلك.

كان المواطنون بمركز ابنوب قد لاحظوا اللافتة معلقة أمام محكمة أبنوب الجزئية مكتوبًا عليها اسم مرشح شورى يدعى "احمد . محمد . درويش" وشهرته عبد الهادي . د" على مقعد "العمال ـ الفلاحين"، وكانت المفاجأة الكبرى وهى كتابة عبارة "الدائرة الثانية" على الرغم أن محافظة أسيوط كلها دائرة واحدة، تتم المنافسة فيها على 6 مقاعد بينهم 2 على النظام الفردي.

 وبسؤال صاحب محل البقالة المجاور للافتة، قال إن المرشح من قرية الحمام بأبنوب وأخرج لنا نتيجة كُتب عليها نفس العبارة "الدائرة الثانية"، والسؤال الذي يطرح نفسه بقوة: هل يصلح مثل هؤلاء لتمثيل المواطن الأسيوطي أو شعب مصر وهو لا يدري كم دائرة بمحافظته.. فماذا يفعل في القضايا المصيرية؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...