الأحد، 1 يناير 2012

توجيه المكتبات بوزارة التربية والتعليم ترسل نشرة إلى مدارس محافظة أسيوط بخصوص الاحتفال بعيد الأسرة، والتي وصلت للمدارس أمس، وحملت رقم 497 تحت رعاية سوزان مبارك

"تحت رعاية واهتمام قرينة رئيس الجمهورية للأمومة والأسرة بالرعاية الكاملة لها في شتى المجالات".. بهذه الكلمات أرسل توجيه عام المكتبات بوزارة التربية والتعليم نشرة إلى مدارس محافظة أسيوط بخصوص الاحتفال بعيد الأسرة، والتي وصلت للمدارس أمس، وحملت رقم 497.

تضمن المنشور موضوعات المسابقة ومنها إعداد ألبوم صور ورسومات خاصة باهتمام السيدة قرينة رئيس الجمهورية بالأمومة، من حيث التكريم والرعاية، ويبدو أن وزارة التربية والتعليم مغيبة وأن الثورة لم تصل حتي الآن إلي بعض الوزارات، وما زال المسئولون بالتربية والتعليم يعيشون في نعيم سوزان مبارك.


قال بدوي محمد، أمين صندوق نقابة المعلمين، إنه يبدو أن توجيه المكتبات في غيبوبة، ولا يعرف أن هناك ثورة قد قامت، وأن رئيس الجمهورية المخلوع حسني مبارك ذهب بلا رجعة ومعه السيدة قرينته وأسرته كاملة، مضيفًا أن هذه النشرة تؤكد أن وزارة التربية والتعليم بعيدة بمناهجها ومسابقاتها عن الأحداث التي تمر بها البلاد في ظل ثورة يناير التي كان من الأفضل أن تكون عنوانًا للمسابقة ودورها في لم شمل الأسر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...