الخميس، 19 يناير 2012

حركة 6 ابريل باسيوط :: العسكرى ضل الطريق



عقد المكتب السياسي لحركة 6 أبريل مؤتمرا بمقر حزب الجبهة بمحافظة أسيوط مساء اليوم  للإعداد  ليوم 25 يناير.
و قال محمود عفيفي المتحدث الإعلامي باسم الحركة أن ثورة 25 يناير نجحت بميدان التحرير والمحافظات التي توحدت مع بعضها حول مطلب واحد وهو إسقاط النظام ونحن الآن نقوم بعدة جولات بالمحافظات لتهيئة الشارع والتوعية بكيفية الاحتفالية الأولى لذكرى الثورة .
وأوضح عفيفي
أن الفترة التي نعيشها الآن هى الاكثر حرجا في تاريخ البلاد وأن الإدارة السيئة من قبل المجلس العسكري للمرحلة الانتقالية هي التي أودت بالبلد لتلك المرحلة .
 وأضاف أننا فقدنا الثقة في المجلس العسكري وكان من الممكن أن يخرج بنا من تلك المحنة إلى النور ولكنه ضل عن الطريق ولم نجد وسيلة لتحقيق مطالب الثورة إلا بالاعتصامات والإضرابات والاشتباكات .
وأكد المتحدث الإعلامي باسم حركة 6 أبريل أن شباب الحركات السياسية كان يتمنى أن يكون هناك توافق ولكن المجلس العسكري رفض ذلك وأصر على المواجهة مع الشباب ورأينا كيف أستخدم القوة والعنف لفض المظاهرات .
 
وأشار عفيفى إلى أنهم لا يثقوا بتصريحات المجلس العسكرى حول إجراء انتخابات الرئاسة فى 30يونيو .
 
وأشاد المتحدث الإعلامي باسم حركة 6 أبريل بالانتخابات البرلمانية التي لم تشهد تجاوزات أو تزوير بل كان هناك احترام لأحكام القضاء .
وقال عمرو علي مسئول إدارة التحركات الجماهيرية ب6 أبريل :" سنخرج في الميادين للاحتفال بيوم 25 يناير وليكون مطلبنا الوحيد هو تسليم السلطة للمؤسسة المنتخبة وهي البرلمان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...