الاثنين، 23 يناير 2012

مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط ينظم ثلاث ورش تدريبية لمدرسي الإعلام التربوي بمدارس مركزي صدفا والغنايم، وذلك خلال النصف الثاني من العام الدراسي

ينظم مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط ثلاث ورش تدريبية لمدرسي الإعلام التربوي بمدارس مركزي صدفا والغنايم، وذلك خلال النصف الثاني من العام الدراسي.

صرح بذلك حمدي سعيد، مدير المركز، وقال إن هدف الورش هو تأهيل المدرسين على كيفية إدارة العمل الإعلامي في المدرسة وإجراء الفنون الإعلامية الاحترافية عبر المسابقات ولوحات الحائط، فضلاً عن رفع قدرات ومهارات المدرسين في اكتشاف المواهب الإعلامية الجديدة ورعايتها في تقديم إنتاج إعلامي متميز.


وأضاف سعيد،

أن أول هذه الورش سيكون في شهر فبراير المقبل، ويتدرب خلالها 12 مدرسًا ويحاضر فيها الأستاذ الدكتور صابر حارص أستاذ الإعلام بجامعة سوهاج ويليها ورشة أخري في شهر مارس لعدد 12 مدرسًا ويحاضر فيها موجهي الصحافة المدرسية، ويليها ورشة تدريبية أخري في شهر أبريل لعدد 16 مدرسًا، ويحاضر فيها خبراء الممارسة الإعلامية.

وأوضح مدير المركز، أن تأهيل المدرسين على الممارسات الإعلامية بالغ الأهمية خاصة وأن معظمهم غير متخصصين في الإعلام وبعض المتخصصين منهم في الإعلام ينقصهم المهارة والخبرة في كيفية العمل الاحترافي والإبداعي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...