الثلاثاء، 17 يناير 2012

الفريق حسام خير الله المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية فى مؤتمر جماهيرى غدا باسيوط

اعلن الفريق حسام خير الله انه اختار قري ونجوع ومدن الصعيد لتكوين نقطه انطلاق اولي جولاته بعد الاعلان عن ترشحه لانتخابات الرئاسه، حيث يعقد مؤتمرات شعبيه جماهريه تبدا الاربعاء بمحافظه اسيوط ، ثم ينتقل الي قنا وسوهاج يومي الجمعه والسبت.

واضاف الفريق حسام خير الله انه سيستمع خلال جولته الي آراء ومشايخ القبائل وكبار العائلات وجموع ابناء الصعيد بكافه انتماءاتهم السياسيه والدينيه.

وقال المرشح لرئاسه الجمهوريه ان ابناء الصعيد نسيج واحد، تعرضوا للاهمال والتهميش المتعمد من قبل النظام السابق, مما دفع الملايين منهم الي هجره نجوعهم وقراهم ومدنهم بحثا عن مصدر للرزق اما في القاهره او في الاسكندريه والدلتا، ومن غير المقبول ان يظل الملايين من ابناء الصعيد محرومون من مياه الشرب والصرف الصحي والتعليم والصحه وفرص عمل مناسبه تحفظ لهم حياه كريمه.

ومن جانب آخر

هنا الفريق خير الله الشعب المصري وكافه الاحزاب والقوي السياسيه بنجاح اول انتخابات برلمانيه شهدتها مصر بعد ثوره 25 يناير.

كما اكد الفريق حسام خير الله ان القوات المسلحه بالتعاون مع اجهزه الشرطه كان لهم دور كبير في نجاح العمليه الانتخابيه بتامين لجان الانتخابات والفرز، حتي انتهت الانتخابات في جو حضاري ابهر العالم.


ودعا خير الله الاحزاب والقوي السياسيه الي التوحد والبحث عن آليات جديده لحل مشاكل المواطنين والنهوض بمستقبل الوطن بطريقه موضوعيه بعيدا عن التشرذم والمزايدات السياسيه والتصريحات العنتريه التي لا طائل من ورائها.


من جانب آخر، عقد الفريق حسام خير الله المرشح لرئاسه الجمهوريه اجتماعا موسعا امس الاول مع عدد من ممثلي الاتحاد المصري للنقابات المستقله لمناقشه اوضاع العمال ومشاكل العماله المصريه، وذلك في اطار التواصل مع كافه التيارات والنقابات المهنيه والعماليه.


واكد خير الله خلال الاجتماع الذي نظمه المجلس العربي الافريقي للتنميه الاقتصاديه برئاسه الدكتور محمد زايد ان الحل الوحيد لتحسين اوضاع العمال هو تحقيق عداله توزيع الاجور لرفع مستوي معيشه المواطنين.


وشدد خير الله علي دعمه ومساندته لقضايا العمال واعاده النظر في قانون العمل الحالي مع ضروره اصدار قانون الحريات النقابيه فضلا عن اعاده النظر ايضا في قانون التامينات الاجتماعيه لتحسين الاوضاع المعيشيه للعمال المصريين.


واوضح خير الله ان اجتماعه بممثلي الاتحاد المصري للنقابات المستقله ياتي في اطار حملته الانتخابيه التي يهدف من خلالها التواصل مع جميع طوائف الشعب والاستماع الي مشاكلهم لتحقيق المصلحه العليا للوطن.


وعن موقفه من دعوه عدد من الحركات الثوريه لاثاره الفوضي والتحريض علي العنف في 25 يناير، شدد خيرالله علي ان الدم المصري غالي ويجب الابتعاد عن العنف في الذكري الاولي للثوره المصريه العظيمه، مطالبا جموع المصريين بالاحتفال الحضاري بالثوره داعيا الاحزاب السياسيه، ونواب البرلمان العمل بجد، لحل مشاكل الوطن وتحقيق اهداف ومكتسبات الثوره.


وفي رده علي سؤال حول خطته للقضاء علي البطاله، اكد خير الله انه سيهتم بمشروعات البنيه الاساسيه وتوفير القروض للمشروعات الصغيره ومتناهيه الصغر، باعتبارها انسب الحلول لتشغيل الشباب والقضاء علي البطاله التي يعاني منها 18% من الشباب يمثلون 15 مليون مواطن وليس 11% فقط كما تدعي الاحصاءات الرسميه.


واضاف ان تحقيق الامن والاستقرار سيساعدان علي جذب المزيد من الاستثمارات وعوده السياحه لمكانتها، مما يساهم في زياده معدلات فرص العمل وارتفاع نصيب المواطن في الدخل القومي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...