الأحد، 22 يناير 2012

بالرغم من اقتراب عيد الثورة المصرية الاستاذ / عصام (( فنى هندسة )) بمدينة الفتح بأسيوط يهدد بحرق نفسه على طريقة "البوعزيزي" لتأكده ان الثورة لم تصل لاسيوط بعد وبعد التهديد يتلقى رسائل تهديد من رئيس مجلس مدينة الفتح بارسال مذكرة الى محافظ اسيوط لتحريض عمال النظافه علي الاعتصام ويطالب الاستاذ / عصام بفتح تحقيق رسمى لمواجهة المسئولين بمجلس الفتح


هدد فنى هندسة بمدينة الفتح بأسيوط بحرق نفسه علي طريقة "البوعزيزي" بتونس، ما لم يتدخل محافظ أسيوط، ويمنع الفساد الموجود فى مجلس مدينة الفتح.

كان "عصام" قد قام بالنشر علي صفحة محافظة أسيوط عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وقال إنه قرر أن يقتدى بمحمد البوعزيزى في تونس، والذي أحرق نفسه من كثرة ما يراه من ظلم وفساد. 


 ------------------------------------------
الي اسيوط فيس توك ... بعد نشر عدة صفحات للفساد في مجلس مدينة الفتح والاهمال الذي يسيطر علي الفتح منذ تولي رئيس المدينة الحالي ..فقد وصلني تهديد فهمت مضمون الكلمات انه تم تشكيل لجنو لبحث موضوع عمال مؤقتين اعتصمو داخل العمل صباح يوم الخميس 19يناير الجاري وان رئيس مدينة الفتح اجبر احد الموظفين علي تحرير محضر بمركز شرطه الفتح ضدي انا علي انني انا المحرض الا انه محاولته بائت بالفشل واخيرا نما الي علمي انه ارسل مذكره الي السيد المحافظ بأنني قمت بتحريض عمال النظافه علي الاعتصام وها أنا الان اطالب بفتح تحقيق رسمي داخل ديوان عام محافظة اسيوط للتحقيق معي ومع الذين اعتصمو لسؤالهم عما اذا كنت انا المحرض من عدمه .......

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...