الأحد، 29 يناير 2012

مشادات بين أنصار المرشحين رغم ضعف الإقبال في انتخابات «الشورى» بـ«أسيوط»

http://www.almasryalyoum.com//sites/default/files/imagecache/highslide_zoom/photo/2011/12/05/69411/1.jpg
شهدت لجان انتخابات الشورى بمحافظة أسيوط إقبالا ضعيفا حتى شوهدت صناديق الإقتراع خاوية تماما في بعض اللجان في قرى مركز الغنايم وبعض قرى المعابدة ونجوع مير والحوطا ودير القصير بمراكز القوصية وديروط التي خلت تماما من الناخبين.
وقام عدد من ضباط الجيش والشرطة المسؤولين عن تأمين لجان مدرسة البنات والقناطر بمنفلوط والنادي الرياضي بصدفا و4 لجان بمركز الفتح بمنع مندوبي المرشحين من الوقوف نهائيا أمام لجان الاقتراع بعد شكاوى مندوبي مرشحين مستقلين بوجود دعاية انتخابية لـ«الإسلاميين» أمام اللجان.
وشهدت بعض لجان قرى صدفا والبداري مشادات كلامية بين
أنصار مرشحي حزب «النور» السلفي، ومرشحين مستقلين وتكررت المشادات في بعض لجان مركز الفتح بالمدرسة الابتدائية، حيث وقعت مشادات كلامية بين أنصار حزب «الحرية والعدالة» وأنصار المرشح المستقل مصطفى ابو بكر.
وفي نفس الوقت، فرضت عناصر من القوات المسلحة والشرطة المدنية انتشارا وتواجدا مكثفا أمام لجان الاقتراع خاصة القرى والمراكز التي تكثر بها الخصومات الثأرية، مثل البداري وابنوب وصدفا والفتح وديروط، حيث وضعت السيارات المصفحة التابعة للجيش أمام مقرات اللجان، وطلبت عبر مكبرات الصوت إبعاد مندوبي المرشحين الذين يحاولون الاقتراب من اللجان بالدعاية لمرشحيهم بعيدا عن اللجان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...