الخميس، 5 يناير 2012

أعضاء الحملة التنسيقية للمرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية حازم صلاح أبو اسماعيل يطردون الصحفية / اسراء حامد مراسلة جريدة الدستور بأسيوط من قاعة النيل بجامعة أسيوط، والتي يتم فيها عقد مؤتمر مرشح الرئاسة اليوم الخميس مرددين لا نريد الاختلاط

طرد أعضاء الحملة التنسيقية للمرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية حازم صلاح أبو اسماعيل، مراسلة جريدة الدستور بأسيوط من قاعة النيل بجامعة أسيوط، والتي يتم فيها عقد مؤتمر مرشح الرئاسة اليوم الخميس.

كانت إسراء حامد مراسلة الصحيفة، قد دخلت قاعة النيل بكلية التجارة بجامعة أسيوط لتغطية مؤتمر مرشح الرئاسة مع طلاب الجامعة، وعندما توجهت إلى مقدمة القاعة قام أعضاء اللجنة التنسيقية بمحاولة إعادتها إلى آخر القاعة للجلوس مع السيدات.


وعندما تحدثت إليهم وقالت إنها صحفية وجلوسها في الأمام فقط لمتابعة المؤتمر بكل دقة وقيامها بالتصوير الصحفي، رفضوا أيضا وقاموا بطردها من القاعة، وأثناء خروجها قام منسقو الحملة بالتكبير عبر مكبرات الصوت مرددين "الله أكبر..الله أكبر، لا نريد الاختلاط".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...