الثلاثاء، 24 يناير 2012

عاجل :: عشرات العمال بمصنع أسمنت أسيوط الجديد بمركز الغنايم يقطعون الطريق الصحراوي الغربي احتجاجًا علي عدم تعيينهم بالمصنع



قطع عشرات العمال بمصنع أسمنت أسيوط الجديد بمركز الغنايم، الطريق الصحراوي الغربي صباح اليوم الثلاثاء، احتجاجًا علي عدم تعيينهم بالمصنع.

قال محمود سعد، فنى لحام بالمصنع، إننا من بنى المصنع خلال فترة إعداده وتجهيزه للعمل، ومات منا من العديد من العمال، وأصيب آخرين، بعد أن انهارت فوق رؤوسنا فنارات المصنع، وبالرغم من ذلك لم يحصل أسر المتوفين والمصابين علي تعويضات كافية، ويأتي هذا في الوقت الذي تقوم فيه إدارة المصنع بتعيين أشخاص من خارج المحافظة بالواسطة والمحسوبية علي حسابنا دون النظر إلينا.


وأضاف محمد أحمد، ميكانيكي، أننا نملك الخبرات الكاملة لتشغيل المصنع، وعندما علمنا أن الشركة تستعد لتصفية العمالة، وتستعين بعاملين بالواسطى والمحسوبية، تقدمنا بالعديد من الشكاوى لجميع الجهات الرسمية، ولكن دون جدوى وهذا ما جعلنا نقطع هذه الطرق، مطالبًا رئيس الوزراء بالتدخل لحل المشكلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...