الثلاثاء، 28 فبراير 2012

وزير الإسكان يوافق على صرف مكافأة 19 شهرا لموظفى "المجتمعات العمرانية"

الدكتور فتحى البرادعى وزير الإسكان
الدكتور فتحى البرادعى، وزير الإسكان والمرافق والتنمية العمرانية، وافق على صرف مكافأة من ميزانية العام المالى 2010/2011 لموظفى هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة التابعة لوزارة الإسكان، وكذلك موظفو كافة أجهزة المدن الجديدة البالغة 23 مدينة، على أن تصرف المكافأة بقيمة 19 شهرا.

وقالت مصادر مطلعة بوزارة الإسكان  إنه من المقرر أن تعرض مذكرة "مكافآت الميزانية" على مجلس إدارة هيئة المجتمعات العمرانية بالكامل خلال الاجتماع المقبل للمجلس، على أن يتم توزيع كشوف هذه المكافآت المعتمدة من وزير الإسكان على أجهزة المدن الجديدة فى منتصف مارس المقبل، ليتولى كل جهاز صرف المكافأة لموظفيه.


وعلى صعيد آخر أكدت المصادر أن الدكتور فتحى البرادعى رفض زيادة أجور العاملين بالهيئة تحت أى بند، معتمدا فى قراره بالرفض على أن ميزانية الهيئة لا تسمح بأى زيادات فى الوقت الحالى، لافتين إلى مطالبة الوزير نواب هيئة المجتمعات بإعداد مذكره له بمطالب موظفى الهيئة التى طالبوا بها خلال وقفتهم الاحتجاجية التى نظموها الأسبوع الماضى، وذلك لدراستها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...