الأربعاء، 22 فبراير 2012

أهالي إيتاي البارود يضبطون 3 عاطلين من الجيزة، حاولوا خطف تاجر حبوب مستخدمين الأسلحة النارية وسيارة، وذلك بتحريض من تاجر آخر بمركز منفلوط بأسيوط لوجود خلافات مالية بينهم

علقة ساخنة من أهالي إيتاي البارود  لعصابة من البلطجية.. فيديو
تمكن أهالي إيتاي البارود من ضبط 3 عاطلين من الجيزة، حاولوا خطف تاجر حبوب مستخدمين الأسلحة النارية وسيارة، وذلك بتحريض من تاجر آخر بأسيوط لوجود خلافات مالية بينهم، حيث أوسعوهم ضربا ثم اقتادوهم إلي مركز الشرطة.
تلقت مديرية أمن البحيرة، إخطاراً من الأهالي بالحادث، وبالانتقال والمعاينة تبين قيام مجموعة من الأشخاص يستقلون سيارة رقم (1932 - ميكروباص بيضاء اللون)، والترجل منها مشهرين الأسلحة البيضاء من السنج والسيوف في الهواء لأرهاب المواطنين، ومحاولة إختطاف عبدالحميد محمد البنا(40 سنة-تاجر حبوب و مالك ميزان البسكول)، غير أن الأهالي قاموا فأطلق أحدهم عيارًا ناريًا من فرد خرطوش كان بحوزته، فأصاب هشام زكرياالحصاوى(29 سنة-صاحب محل موبيليا)، والذي تصادف وجوده بالقرب من موقع الحادث.

وبعد مطاردة مثيرة وسط الحقول تمكن الأهالي من ضبط 3 متهمين وهم أسامة فوزي(25سنة-عاطل)، وأحمد مرسى (28سنة-عاطل)، وعبد الله نجيب (24سنة- عاطل) وجميعهم يقيمون بالجيزة، حيث اعترفوا بتحريض تاجر حبوب من أسيوط لهم علي خطف المجني علية لوجود خلافات مالية، وقرروا اشتراك 4 متهمين آخرين معهم في محاولة الخطف لكنهم تمكنوا من الفرار.

تسلمت شرطة إيتاي البارود المتهمين من الأهالي بعد أن أوسعوهم ضربا، وأحيلوا إلي النيابة العامة التي تولت التحقيق.


وبمواجهة المتهمين المضبوطين  000 إعترفوا بقيامهم بالشروع فى خطف المذكور بتحريض من المدعو / ح.ي  40 سنة تاجر دقيق ومقيم بمنفلوط /اسيوط  لوجود خلافات مالية بين الأخير والمجنى عليه.
تحرر عن ذلك المحضر رقم 7943/2012 جنح المركز وجارى العرض على النيابة العامة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...