الأربعاء، 8 فبراير 2012

عاجل :: اصابة السائق / محمد الدسوقي دسوقي في حادث انقلاب سيارة نقل بأسيوط محملة بـ63 طن قمح، وذلك إثر انفجار إطارها الخلفي في أثناء سيرها بالطريق الصحراوي الغربي أمام مركز منفلوط، مما أدى إلى تبعثر الحمولة



أصيب سائق في حادث انقلاب سيارة نقل بأسيوط محملة بـ63 طن قمح، وذلك إثر انفجار إطارها الخلفي في أثناء سيرها بالطريق الصحراوي الغربي أمام مركز منفلوط، مما أدى إلى تبعثر الحمولة.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة منفلوط يفيد، بانقلاب السيارة رقم (6632 ط و ل مصر) والمقطورة رقم 50048 دمياط، قيادة محمد الدسوقي دسوقي (31 سنة – سائق)، ومقيم بكفر سعد بمحافظة دمياط، ومحملة بـ 63 طن قمح، في أثناء قدومها من القاهرة في طريقها إلى مطحن الأصدقاء بمدينة عرب العوامر الصناعية بأسيوط لدي مركز منفلوط.


بالانتقال والمعاينة تبين انفجار الإطار الخلفي للسيارة، مما أدى إلى اختلال عجلة القيادة بيد السائق وانقلابها، وأسفر عن إصابة السائق، وتبعثر الحمولة، وعلى الفور تم نقل السائق إلى مستشفى منفلوط المركزي، ورفع آثار الحادث.


تحرر محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...