الأربعاء، 8 فبراير 2012

الطالبة آلاء عبد الظاهر محمد بكر بمدرسة صدفا الثانوية بنات الجديدة بأسيوط تبدأ حملة على الفيس بوك لمحاربة الأغاني الهابطة، وإيجاد حلول لمشكلات البوتجاز والخبز والقمح والنظافة والتجميل

أطلقت الطالبة آلاء عبد الظاهر محمد بكر "16سنة" بمدرسة صدفا الثانوية بنات الجديدة بأسيوط البدء حملة بعنوان "معًا مصر تولد من جديد" علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" لمحاربة الأغاني الهابطة، وإيجاد حلول لمشكلات البوتجاز والخبز والقمح والنظافة والتجميل.

تقول آلاء إنها تنتظر موافقة المحافظ للبدء الفوري في تنفيذ المبادرات، ومنها ما تم الإتفاق عليه بين النشطاء من آلية للمتابعة والتقييم لعمل شبابي في كل شوارع القري، وتنفيذ صحيح لوضع أماكن لتجميع القمامة بشكل دوري كل أسبوع، فضلا عن كيفية التجميل بالجهود الذاتية.


وأضافت أنها ناقشت مع المثقفين من أعضاء جروبها علي "فيسبوك" التوصل لحلول لمشكلات القمح عبر حصر أعداد خريجي التعليم المتوسط والجامعي وكمية الأراضي القابلة للاستصلاح في محافظتها، والتي تزيد علي 20%، وتقول إن ذلك يمكن تطبيقه بصفة خاصة بعد ما تم التوصل إليه من حل لمشكلة المياه مع بروندي مؤخرًا.


وأشارت الطالبة، إلي أنها تتمني أن يستمع المسئولين لإمكانية المساهمة بحل في مشكلة دقيق بطاقات التموين والذي تؤكد إحصائيات قامت بها مع زملائها عدم استفادة الأسر المصرية في القري والمدن به وسرقة غالبيته قائلة يمكنها أخذ توقيعات موافقة للأهالي للتنازل عن حصة دقيق بطاقات التموين مقابل خدمة توصيل الخبز للمنازل مع دفع الأهالي لثمن الخبز.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...