الاثنين، 6 فبراير 2012

الفنان التشكيلي محمد حامد بأسيوط يشارك صورته المميزة "صانع الفخار" ممثلة عن أصالة أسيوط في فعاليات معرض "تأملات وتداعيات من التراث المصري"



يشارك الفنان التشكيلي محمد حامد بأسيوط بصورته المميزة "صانع الفخار" ممثلة عن أصالة أسيوط في فعاليات معرض "تأملات وتداعيات من التراث المصري"، والذي تنظمه جماعة "لقطة مصرية" غدًا الثلاثاء، بهدف إثراء الحوار بين الماضي والحاضر وتلاقي رواد الفن بالمعاصرين.

صرح بذلك أمين عادل، صاحب المبادرة ومؤسس جماعة لقطة المصرية، وقال إنه يشارك في المعرض 74 فنانًا تشكيليًا من مختلف المحافظات، بالإضافة إلى العشرات من كبار ورواد الفن التشكيلي في مصر.


وأوضحت إيمان قطب، عضو فريق التنظيم والإعداد للمعرض،

أن فكرة الاهتمام بالتراث تأتي من منطلق رسالة الفن التشكيلي في دعم الأصالة والاحساس الوطني بجمال الانتماء لهذا الوطن، ولذلك فكان حرص فريق عمل جماعة "لقطة" على تلك الفكرة والإصرار على تنفيذها بفاعلية بمشاركة واعية من مختلف البيئات المصرية والمحافظات المتنوعة.

يذكر أن الفنان محمد حامد، مصور فوتواغرافي وسينمائي ورسام وحائز على جائزة ملتقي الأندلسية للقوات المسلحة كأفضل صورة في مصر، فضلًا عن حصده جوائز التصوير الفوتوغرافي لجمعية أصدقاء أحمد بهاء الدين 4 أعوام متتالية، بالإضافة لمشاركته المتميزة في تدريب المركز القومي للسينما ووزارة الثقافة في الإنتاج والتصوير والإخراج السينمائي، فضلًا عن معارض الفنون التشكيلية ببيوت الثقافة والشباب والرياضة من منطلق حرصه على التواجد والتعبير الصادق عن الآصالة من خلال الصورة الفوتوغرافية والمتحركة والمرسومة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...