الثلاثاء، 14 فبراير 2012

عاجل :: عامل يتعدى بالضرب على ضابط ومندوب شرطة بعد قيامهما بإيقافه بكمين القطنة بمركز ابوتيج بمحافظة أسيوط

صورة أرشيفية
تعدى عامل صباح اليوم الاثنين، بالضرب على ضابط ومندوب شرطة بعد قيامهما بإيقافه بكمين القطنة بمركز ابوتيج بمحافظة أسيوط.

وتلقى اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة ابوتيج يفيد أنه أثناء تواجد الملازم أول كريم أحمد عبد الرازق معاون مباحث ابوتيج والمعين بكمين القطنة، وأثناء مباشرة عمله بالكمين شاهد السيارة رقم 52946 ملاكى أسيوط تدخل الكمين بسرعة وقام الضابط باستيقافها وفحص الرخص، وأثناء ذلك قام قائدها بالهرب.


وعلى الفور قام الضابط بتحرير مذكرة بذلك، حيث تبين أن قائد السيارة يدعى أنور محمود إبراهيم 44 سنة عامل مقيم الغنايم بحرى، وأثناء تحرير الضابط للمذكرة فوجئ بقائد السيارة عائداً مترجلاً، وطلب من الضابط الرخص الخاصة به، فقال له الضابط إنه حرر له مذكرة هروب من الكمين، فقام قائد السيارة بالتعدى على الضابط وقوة الكمين بالسب والشتم، مما دعا الضابط بالتحفظ عليه وحال ذلك قام بدفع الضابط وأسقطه على الأرض وتعدى عليه بالضرب وأصابه بسحجات بالرقبة.


وأثناء قيام مندوب الشرطة محمود عبد الحكم عبد الرحمن 30 سنة من قوات المركز ومسئول عن الأجهزة بالكمين بمحاولة إبعاده عن الضابط قام بخطف جهاز موتوريلا رابط بشرطة النجدة من يده وإلقاءه أرضا مما تسبب فى كسر أريل إرسال الجهاز وتحرر محضر بالواقعة وجارى العرض على النيابة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...