الثلاثاء، 28 فبراير 2012

أعتصام الموظفين بقسم التمريض بمستشفى القوصيه المركزى بأسيوط احتجاجاً على عدم صرف الحافز الخاص بقسم التمريض مما جعل الموظفين يضربون عن العمل ,وقاموا بغلق المستشفى فى وجه المرضى المترددين فى العلاج على المستشفى


اعتصم صباح اليوم الموظفين بقسم التمريض بمستشفى القوصيه المركزى ,احتجاجاً على عدم صرف الحافز الخاص بقسم التمريض مما جعل الموظفين يضربون عن العمل ,وقاموا بغلق المستشفى فى وجه المرضى المترددين فى العلاج على المستشفى.

قال الدكتور “محمد حشمت”طبيب بمستشفى القوصيه المركزى,أنه تم عرض الامر على مدير المستشفى للنظر فى أمره والعمل على سرعه تلبيه رغبه قسم التمريض حتى لايتسنى لهم التأخير فى تقديم واجبهم لدى المرضى.


وقال”على عبد الله محمد”مريض,ذهبت صباح اليوم لعمل فحوصات لابنتى الصغيره ,ولم أستطيع الدخول نظراً لغلق المستشفى ,ويعتبر ذلك أمر خطير فلا تستعدى بعض الحالات الخطيره الانتظار .


ومن ناحيه اخرى قال الدكتور “عماد الين أنور رياض”مدير مستشفى القوصيه المركزى,أنه تم حل المشكله مع القسم,وسيتم صرف الحوافز بدايه من الغد ,وتم عوده العمل إلى طبيعته دون اى مشاكل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...