الثلاثاء، 21 فبراير 2012

بالصور أعضاء جمعية إسكان الزراعيين بأسيوط يجددون تظاهرهم داخل وزارة الإسكان للمطالبة باستلام وحدتهم السكنية التى نفذتها الجمعية ضمن أحد مشروعاتها، ولكنها قامت بتوزيع هذه الوحدات على غير حاجزيها من غير أعضاء الجمعية

وقفة امام وزارة الاسكان
                          باقى الصور

 






جدد أعضاء جمعية إسكان الزراعيين بأسيوط تظاهرهم داخل وزارة الإسكان للمطالبة باستلام وحدتهم السكنية التى نفذتها الجمعية ضمن أحد مشروعاتها، ولكنها قامت بتوزيع هذه الوحدات على غير حاجزيها من غير أعضاء الجمعية.

وقال المتظاهرون لـ"اليوم السابع"، إن وزارة الإسكان كانت قد وعدتنا أكثر من مرة بحل هذا الأمر، وإعادة توزيع الوحدات على مستحقيها من أعضاء الجمعية الحاجزين بالمشروع، بالإضافة إلى إحالة المتسببين فى الأخطاء الإدارية والمالية إلى النيابة العامة، إلا أنها لم تصدق فى هذه الوعود، وهو ما دفعنا لتجديد تظاهرنا اليوم، بعد أن تظاهرنا طوال الفترة الماضية أكثر من مرة.

وهدد المتظاهرون بالدخول فى اعتصام مفتوح ومتواصل، إذا لم تستجب الوزارة فى هذه المرة لمطالبهم، والمتمثلة فى محاسبة المخالفين للقوانين، ومرتكبى الفساد الإدارى والمالى من إدارة الجمعية وإعادة توزيع الوحدات، ومنحها لمستحقيها.

تجدر الإشارة إلى أن الدكتور فتحى البرادعى، وزير الإسكان، غير متواجد حالياً بمقر الوزارة، حيث يتواجد حالياً بمجلس الشعب لمناقشة عدد من طلبات الإحاطة التى قدمها أعضاء لجنة الإسكان بالبرلمان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...