الخميس، 16 فبراير 2012

الدكتور ممدوح وشاحي، وكيل وزارة الصحة بأسيوط يؤكد عدم صحة الشائعات التي ترددت أمس، الأربعاء، بشأن وفيات الأطفال بسبب التطعيمات الفاسدة في المحافظة إثر تردد انتقالها من محافظات الجوار، منوهاً إلى أنه لا يوجد أي تطعيمات في الفترة الحالية في جميع المحافظات



أكد الدكتور ممدوح وشاحي، وكيل وزارة الصحة بأسيوط، عدم صحة الشائعات التي ترددت أمس، الأربعاء، بشأن وفيات الأطفال بسبب التطعيمات الفاسدة في المحافظة إثر تردد انتقالها من محافظات الجوار، منوهاً إلى أنه لا يوجد أي تطعيمات في الفترة الحالية في جميع المحافظات.

وأضاف وكيل وزارة الصحة بأسيوط أنه لم يرد لأي من مستشفيات الصحة بأسيوط أي حالات وفاة في هذا الشأن وهو ما يعضد أن الشائعات هدفها ترويع المواطنين بدون داع، مطالباً في ذات السياق، المواطنين بضرورة التحري من شخصية القائم بالتطعيمات في حال وجود حملات للتطعيم.

وأوضح أن

فريقا من الأطباء كان قد انتقل إلى قرية بنى محمد بمركز أبنوب، والتي خرجت منها الشائعة التي تشير إلى عدد من وفيات الأطفال فيها، إلا أن ما ورد لم يكن له أساس من الصحة ولا توجد أي حالات وفاة نتيجة ذلك.

وأشار إلى أن حملات التطعيم يتم الإعلان عنها في مختلف وسائل الاتصال والإعلام ولا يوجد أي نوع من التطعيمات خلال الشهر الحالي وغير مدرجة أي حملات تطعيم خلال الفترة القريبة المقبلة، وبالتالي فلا داعي للانزعاج على الإطلاق من إشاعات لا أساس لها من الصحة أو المنطق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...