الأحد، 5 فبراير 2012

عاجل :: عشرات السيدات العاملات بالمجلس القومي للصحه والسكان باسيوط يقطعن طريق المحافظة احتجاجًا علي فصلهن من العمل، بعد ان تظاهرن اكثر من ثلاث ساعات ولم يستجب لهن احد من المسئولين



قطعت عشرات السيدات العاملات بالمجلس القومي للصحه والسكان، اليوم الاحد طريق المحافظه، وذلك احتجاجًا علي فصلهن من العمل، بعد ان تظاهرن اكثر من ثلاث ساعات ولم يستجب لهن احد من المسئولين.

قالت ضحا موسي، احدي المحتجات: انهن يعملن منذ اكثر من خمس سنوات بمديريه الصحه والسكان كاخصائيات توعيه، وصدر قرار بفصل وزاره الصحه عن السكان في عهد نظام المخلوع لمجامله الوزيره مشيره خطاب، وتم الحاقنا للعمل بالمجلس القومي للامومه والطفوله، والذي قام بدوره بالحاقنا بالعمل في جمعيه عطاء بلا حدود لمده عام، وبعد قيام الثوره قامت الدوله بتعيين كل من امضي ثلاث سنوات في العمل، وبالطبع القرار لم يشملنا وتم فصلنا.


اضافت سهره محمد، احدي المحتجات، اننا اصبحنا في الشارع بالرغم من اننا نقوم برعايه اسر كبيره، وتقدمت وزملائي بالعديد من الشكاوي ولكن لا حياه لمن تنادي، حيث تجاهلتنا مديريه الصحه، وهو ما دفعنا وزملائي للتظاهر امام المحافظه للمطالبه بحقوقنا في التعيين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...