السبت، 25 فبراير 2012

العشرات من أعضاء هيئة التدريس بجامعة الأزهر فرع أسيوط يتظاهرون للمطالبة باستقلال فرع الجامعة عن الجامعة الأم وتخصصيص ميزانية له بعيدا عن المركز الرئيسي في القاهرة

تظاهر العشرات من أعضاء هيئة التدريس بجامعة الأزهر فرع أسيوط اليوم السبت للمطالبة باستقلال فرع الجامعة عن الجامعة الأم وتخصصيص ميزانية له بعيدا عن المركز الرئيسي في القاهرة.

قال الدكتور أحمد عبد الحميد عضو هيئة تدريس بالجامعة، إننا نطالب منذ فترة طويلة باستقلال الفرع ليصبح جامعة مستقلة ولها ميزانيتها الخاصة، وذلك حتى تتمكن من الإنفاق على الأنشطة الطلابية وتحديث المعامل والمستشفيات بشكل أفضل، ولكن لم يتم الاستجابة لمطالبنا.


وأضاف الدكتور علي صبحي عضو هيئة تدريس بالجامعة أنه لا بد من تقسيم جامعة الأزهر إلى 3 جامعات هي جامعة القاهرة والدلتا والصعيد حتى نتمكن من النهوض بجامعة الأزهر على أن تخضع جميعا إلى إشراف المجلس الأعلى للجامعات منوها إلى أنه ابتداءً من الغد سوف نبدأ إضرابا مفتوحا عن العمل لحين الاستجابة لهذه المطالب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...