السبت، 25 فبراير 2012

ضبط ترسانة أسلحة آلية وجرينوف داخل مخزن سري بسيارة نقل قادمة من أسيوط

نجحت الاجهزه الامنيه في ضبط واحده من اكبر قضايا تهريب السلاح في مصر، حيث تم ضبط مخزن سري داخل سياره نقل حاولت الهرب من الاجهزه الامنيه وبداخلها 38 بندقيه آليه، ومدفع جرينوف ورشاشان، و3 بنادق قناصه، و43 خزينه طلقات لبنادق آليه، 1045 ظرفا آليا كاشفا، 30 طلقه آليه و1980 طلقات متعدده، و96 شريط طلقات جرينوف، بالاضافه الي 48 فرشا من مخدر الحشيش.

كما تم ضبط قائد السياره واحالته للنيابه العامه للتحقيق معه، ثم تبدا مناقشته في مصادر جلب المضبوطات، ومستلميها في العاصمه.


كانت دوريه امنيه مكونه من الاداره العامه للمرور وقطاع الامن المركزي والشرطه العسكريه، وضباط امن الجيزه، قد اشتبهوا في احدي سيارات النقل في اثناء مرورها علي طريق الكريمات – القاهره وفي اثناء محاوله استيقافهم للسياره قام قائدها بالفرار بها، الا ان القوه الامنيه تمكنت من ضبطه وايقاف السياره رقم 55306 نقل اسيوط
، وتبين انه يدعي جميل عبد العال قادم من منطقه ساحل سليم باسيوط  الي العاصمه، وبعد ملاحظه علامات الخوف والريبه عليه كشفت القوه الامنيه عن وجود مخزن سري داخل داخل السياره وعثر بداخله علي المضبوطات والتي تعد من اهم قضايا مكافحه تهريب السلاح عقب الثوره.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...