الاثنين، 20 فبراير 2012

اتحاد شباب الثورة بأسيوط يطالب وزارة الداخلية وحكومة الدكتور الجنزورى بضرورة ملء الفراغ الأمنى بأقصى سرعة، وتطبيق القانون لوقف الجرائم، ومعاقبة الخارجين على القانون، وعدم ترك الجريمة حتى تستفحل

طالب اتحاد شباب الثورة بأسيوط، وزارة الداخلية وحكومة الدكتور الجنزورى بضرورة ملء الفراغ الأمنى بأقصى سرعة، وتطبيق القانون لوقف الجرائم، ومعاقبة الخارجين على القانون، وعدم ترك الجريمة حتى تستفحل.

جاء ذلك علي خلفية استشهاد رقيب شرطة يدعي منصور سالم محمد، بمركز شرطة ديروط في أثناء مطاردته للخارجين علي القانون.


وأعرب أعضاء المكتب التنفيذى للاتحاد عن انزعاجهم الشديد من سقوط أفراد من قوات الشرطة فى مواجهة الخارجين على القانون، حيث تكرر هذا الأمر فى الأيام الماضية، باستشهاد المقدم عصام التهامى، رئيس مباحث صدفا منذ نحو أسبوعين تقريبًا.


من جانبه أشاد عقيل إسماعيل عقيل، المتحدث باسم الاتحاد، بقرار وزارة الداخلية بتحمل مصاريف الدراسة والعلاج لأبناء الرقيب الشهيد، وصرف مبلغ مالى مناسب لهم، مطالبًا مدير أمن أسيوط أن يسجل اسم الشهيد فى سجل شهداء الواجب، وأن يتم تعيين زوجته فى وظيفة حكومية مناسبة لكى تتمكن من الصرف على أولادها الثلاثة، وأن يطلق اسمه على شارع فى مركز دير مواس "مسقط رأسه"، أو على أكبر شارع فى مركز ديروط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...