الاثنين، 12 مارس 2012

المستشار محمد عطية، وزير التنمية المحلية :: باستثمارات قيمتها 2.3 مليون جنيه.. صندوق التنمية المحلية يوافق على تمويل 595 مشروعا بـ محافظة اسيوط و11 محافظة اخرى

المستشار محمد عطية وزير التنمية المحلية
أكد المستشار محمد عطية، وزير التنمية المحلية، أنه تم الموافقة على تمويل 595 مشروعا صغيرا، باستثمارات قيمتها 2.3 مليون جنيه، فى 195 وحدة محلية، وذلك بمحافظات الغربية، والمنوفية، والدقهلية، وكفر الشيخ، والمنيا، وأسيوط، وقنا، والأقصر، والفيوم وأسوان، والشرقية، والبحيرة، جاء ذلك خلال الاجتماع الأخير لصندوق التنمية المحلية.

وأضاف عطية، فى تصريحات صحفية له اليوم الأحد، أن المشروعات التى تمت الموافقة عليها تعمل فى مجالات تسمين العجول، والميكنة الزراعية، والمنتجات البيئية، لافتا إلى أن الوزارة تقدم قروض صغيرة للراغبين فى إقامة مشروعات صغيرة بشروط ميسرة فى كافة الوحدات المحلية.


وأوضح الوزير أن الصندوق يهدف إلى دعم اقتصاديات القرية من خلال المساهمة فى تحويل القرية المصرية إلى قرية منتجة، مؤكدا على أهمية عدم حدوث ازدواجية المشروعات التى ينفذها الصندوق والمشروعات التى تنفذها البنوك والصندوق الاجتماعى.


وأشار وزير التنمية المحلية، إلى أن سياسات الصندوق تعمل على إحداث نوع من التوازن بين الفئات المختلفة للقروض، والعمل على إضافة أنشطة جديدة لمشروعات الصندوق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...