الاثنين، 26 مارس 2012

اتحاد العاملين بجامعة أسيوط فى بيانه رقم "2" يدعو الى وقفة سلمية أمام المبنى الإداري أثناء انعقاد مجلس الجامعة يوم الأربعاء المقبل، رافضين ما تقوم به إدارة الجامعة من تسويف وتقاعس عن اتخاذ أي إجراءات في تنفيذ مطالبهم المشروعة والقانونية


دعا اتحاد العاملين بجامعة أسيوط صباح اليوم الاثنين في بيانه رقم "2" إلى وقفة سلمية أمام المبنى الإداري أثناء انعقاد مجلس الجامعة يوم الأربعاء المقبل، رافضين ما تقوم به إدارة الجامعة من تسويف وتقاعس عن اتخاذ أي إجراءات في تنفيذ مطالبهم المشروعة والقانونية مشيرين في بيانهم إلى أن ذلك يؤدي إلى نشر الفوضى بين أبناء الجامعة.

وطالب العاملون في بيانهم بتنفيذ مطالبهم ومنها اتخاذ قرار فوري بزيادة حافز الجامعة من 150% إلى 200% اعتبارا من 1 يناير الماضي وزيادة حافز الإضافي للعاملين بالمبالغ المخصصة من وزارة المالية للعاملين بالجامعة وليس أي فئة أخرى.

كما طالبوا في بيانهم صرف بدل علاج العاملين بالمبالغ المخصصة للصرف اعتبارا من عامي 2011/ 2012 والموافقة على رفع مكافأة الامتحانات من 3% إلى 5% بمجلس الجامعة المقرر انعقاده الأربعاء المقبل.

وطالب الاتحاد في بيانه جموع العاملين في الجامعة بضبط النفس والتزام بقواعد التظاهر والاعتصام السلمي وانه لن يسمح بأي تجاوزات سواء كانت من العاملين أو قيادات الجامعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...