السبت، 17 مارس 2012

عشرات المعلمين الذين يعملون بالمدارس الابتدائية والإعدادية بكوم الساحل التابعة لمركز صدفا بأسيوط يضربون عن العمل احتجاجا على قيام سائقي السيارات الأجرة " ربع النقل " برفع تعريفة الركوب من 40 قرشا إلى جنية مما منعهم من الوصول إلى مدارسهم


اضرب اليوم السبت عشرات المعلمين الذين يعملون بالمدارس الابتدائية والإعدادية بكوم الساحل التابعة لمركز صدفا بأسيوط عن العمل احتجاجا على قيام سائقي السيارات الأجرة " ربع النقل " برفع تعريفة الركوب من 40 قرشا إلى جنية مما منعهم من الوصول إلى مدارسهم .

وقاموا بالتظاهر أمام الإدارة التعليمية بمركز صدفا مطالبين سيد زوين مدير الإدارة بالتدخل لردع السائقين ، والذي رفض التدخل على حد قولهم وقام بطردهم .

وقال محمد سلطان من المدرسين انه قام بسبهم وسب نفسه والإدارة مما دفعهم إلى تحرير محضرين ضد مدير الإدارة والسائقين الأول يحمل رقم 554 إداري صدفا يتهم السائقين برفع تعريفة الأجرة دون الرجوع لإدارة المرور أو محلي المحافظة واستغلال سيارات الربع نقل المخصصة للبضائع والحيوانات لنقل الركاب بالمخالفة للقانون والثاني يحمل رقم 555 إداري صدفا سب وقذف ضد مدير الإدارة .

وطالب المعلمون بتخصيص سيارات ميكروباص لنقل الركاب بطريقة تناسب آدميتهم ورصف الطريق المؤدية إلى القرية حيث إنها طرق ترابية غير ممهدة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...