الأحد، 4 مارس 2012

عشرات المعاقين بأسيوط يقطعون قضبان السكة الحديد وأقفوا حركة القطارات اليوم للمرة الثالثة، احتجاجًا علي عدم تعيينهم ضمن نسبة الـ5% وفقًا للقانون

قطع عشرات المعاقين بأسيوط قضبان السكة الحديد وأقفوا حركة القطارات اليوم للمرة الثالثة، احتجاجًا علي عدم تعيينهم ضمن نسبة الـ5% وفقًا للقانون.

قال معتز عبد النبي، المتحدث الإعلامي للاتحاد النوعي لذوي الإعاقة بأسيوط، إننا نواصل الاعتصام والتصعيد ضد الجهات الحكومية التي تأبي تعيينا تحت شعار "ياتعينونا.. ياتموتونا"، وذلك لليوم الثامن علي التوالي، حيث إن عدد الوظائف المتاحة للمعاقين بالمحافظة نحو 2500 فرصة عمل في حين يبلغ عدد من لم يتم تعيينهم نحو 1200 معاق تقريبًا.


وأضاف عبد النبي، إنه في إطار الجهود المبذولة من قبل المحافظة لاحتواء الأزمة المتصاعدة، جاء إعلان التنظيم والإدارة عن فتح باب التقدم مرة أخرى لمدة أسبوع لشغل الوظائف المعلن عنها، إلا أن فئة كبيرة من المعاقين اعتبرت ذلك تكرار لما حدث من النظام السابق في تعامله مع متظاهري التحرير، وهو إعطاء مسكنات وقتية في محاولة منهم لاحتواء الأزمة بشكل مؤقت، لذا قرر المعاقون تصعيد وتيرة احتجاجاتهم وقطع السكة الحديد للضغط لتنفيذ مطالبهم.


من جانبها قامت قوات الأمن ومسئولي المحافظة، بالتوجه غلي محطة القطارات، والتقوا عددًا من قيادات المعاقين، لتهدئة الموقف، مؤكدين لهم أن رسالتهم وصلت، وسوف يتم العمل علي حل مشكلتهم.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...