الأربعاء، 28 مارس 2012

حملة مكثفة بأسيوط لتأييد عمر سليمان رئيسا لمصر

بدأ منسقو حملة اللواء عمر سليمان بأسيوط الدعاية كأول ظهور لهم لدعم  ترشيحه  من خلال  توزيع المنشورات التي  طبعت عليها صوره وبياناته الخاصة بعمل التوكيلات و قامت الحملة بتوزيع بيانا له تم توزيعه بالشوارع والميادين والمقاهي والجامعة  أوضحوا فيه أسباب مساندتهم له والتي  كان من أهمها إنقاذ مصرمن الغرق بعد ان تكالب عليها من يدعون السلطة والوطنية بعد تحالفهم مع قوى بالغرب على حد قولهم .
وأكدوا في البيان على ان سليمان  قدم لمصر الكثير بعيدا عن الأضواء والتي  لم توضح بالشارع مشيرين إلى ان  القوى العظمى التي تلعب بمقدرات الشعوب  يعلمون مدى خطورة سليمان عليهم فى حاله تواجده فى السلطة  وكيف يواجه مخططاتهم لحماية  مصر و حدودها الجغرافية .
 
وقال  محمد سلطان احد منسقي  الحملة  بأسيوط  بان سليمان يلقى  قبولا  لدى جموع المواطنين الذين اقبلوا على مكاتب التوثيق لتحرير توكيلات له بعد ظهور الحملة وكشف سلطان على ان تكاليف الحملة من مطبوعات وصور بالجهود الذاتية خاصة من الشباب .
 
وانتقد  سلطان ما يقوم به موظفو  الشهر العقاري  ببعض مكاتب  التوثيق  ورفضهم تحرير توكيلات لـ  سليمان في الوقت الذي  يتم فيه تحرير توكيلات لمرشحي  التيار الإسلامي  السياسي كاشفا عن وجود موظفين يرتبطون بفكرهم ومؤكدا على انه سوف يقوم بتحرير محاضر للممتنعين من موظفي العقاري عن عمل التوكيلات لسليمان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...