الاثنين، 19 مارس 2012

طلاب كلية الصيدلة الإكلينيكية بجامعة اسيوط يواصلون إضرابهم عن حضور المحاضرات أو الاستمرار في الدراسة اعتراضًا على وقف قرار تكليف دفعة العام الحالي من قسم الصيدلة الإكلينيكية


واصل اليوم الاثنين طلاب كلية الصيدلة الإكلينيكية إضرابهم عن حضور المحاضرات أو الاستمرار في الدراسة اعتراضًا على وقف قرار تكليف دفعة العام الحالي من قسم الصيدلة الإكلينيكية.

حيث رفع الطلاب لافتات تطالب بعودة التكليف للقسم وتعيين الدفعة التي تخرجت أسوة بكلية الصيدلة جامعة القاهرة وانتقد الطلاب عدم الاستجابة لمطالبهم من إدارة الكلية متهمين إدارة الكلية بعدم إرسال أوراق الدفعة لوزارة الصحة لتعيينهم في الوقت الذي تم تعيين زملائهم بالجامعات الأخرى.

وفى نفس السياق، زار "خالد على" المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية الطلاب المضربين، وقال لهم إنه مستعد أن يرفع لهم دعوى قضائية في حال موافقتهم على ذلك للمطالبة بتعيينهم أسوة بزملائهم في بعض الجامعات.

كما زار نقابة المحامين وأوضح أنه ما جاء من أجل دعاية انتخابية وإنما جاء في منزله ووسط أهله لمساندتهم في انتخابات رئاسة الجمهورية القادمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...