الثلاثاء، 20 مارس 2012

د. جمال محمد علي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم السابق وعميد كلية التربية الرياضية بجامعة أسيوط يتوجه إلى زغرب بكرواتيا لحضور المؤتمر العلمي الدولي الذي تنظمة الشبكة الدولية للرياضة والعلوم الصحية بالتعاون مع جامعة زغرب


يتوجه اليوم، الثلاثاء، د. جمال محمد علي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم السابق وعميد كلية التربية الرياضية بجامعة أسيوط، إلى زغرب بكرواتيا لحضور المؤتمر العلمي الدولي الذي تنظمة الشبكة الدولية للرياضة والعلوم الصحية بالتعاون مع جامعة  زغرب.

ويستمر المؤتمر لمدة 6 أيام ويناقش 50 بحثا دوليا عن تطوير الرياضة في العالم وعلاقتها بالاقتصاد والسياسة والأمن والصحة العامة والجينات.

ويقدم الدكتور جمال محمد علي بحثا عن سبل النهوض بالرياضة في الدول النامية والمعوقات والمشكلات والأمراض الإدارية التي تعيق التقدم الرياضي بالدول النامية، وأيضا سوف يعرض لمدة ساعة برنامج المؤتمر الدولي الذي سوف تنظمة كلية التربية الرياضية بجامعة أسيوط بالتعاون مع جامعة اوتوفون الألمانية خلال شهر نوفمبر المقبل بالأقصر.

وسوف يعرض فيديو مصورًا عن آثار الأقصر ويوزع مطويات عن السياحة والآثار بمصر والأقصر دعاية للمؤتمر، وحصل على ذلك من هيئة تنشيط السياحة بالأقصر وأسيوط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...