الثلاثاء، 13 مارس 2012

جمعية "بهاء الدين" بأسيوط تعقد لقاءً لتنمية الإسهام في رفع الوعي الثقافي

عقد محمود عبد الحميد، مدير عام جمعية أصدقاء أحمد بهاء الدين الثقافية بأسيوط اليوم الثلاثاء، لقاءً لدعم وتطوير الطاقات الإبداعية لفناني وأدباء المركز الثقافي بأسيوط، بهدف تطوير الأفكار الرامية لجذب مزيد من الجمهور وتنمية الإسهام في رفع الوعي الثقافي والفني والجمالي وتغيير السلوكيات والعادة السلبية.

وأضاف عبد الحميد،

أنه تم التوصل لخمسة أفكار وأنشطة جديدة سيتم التجهيز لتنفيذها، والإعلان عنها خلال الأسابيع المقبلة، وتنفذ للمرة الأولي بالقري، فضلا عن حل مشكلات بعض سلوكيات أطفال القري ودعم اتجاهاتهم الفنية والثقافية وطاقاتهم الإبداعية كهدف رئيسي للمركز الذي يأخذ من شعار التنوير والتعليم والتأهيل والثقافة والإبداع شعاره.

وأشار مدير عام جمعية أصدقاء أحمد بهاء الدين، إلي أنه سيتم عقد هذه اللقاءات بصفة دورية، كما تم الاتفاق على تنفيذها بين الأعضاء بشكل دوري، بما يساهم في معرفة مشكلات العمل، وكيفية التغلب عليها والسلبيات التي قد يمارسها شخص ما، ولا يدركها زميل تجاه زملائه ونجاح أعمالهم.


وأضاف أن مركز أحمد بهاء الدين في نهاية الأمر هو بيت للفنانين والمثقفين والأدباء الراغبين بالنهوض بواقع القري ومراكز الأطراف المهمشة مثلما نادي بذلك الكاتب الصحفي الراحل أحمد بهاء الدين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...