الخميس، 8 مارس 2012

عميد سابق: الأزهر كان داعمًا للنظام السابق.. وموقفه كان سلبيا من الثورة

اكد الدكتور عبد الله بركات، عميد كليه الدعوه الاسبق بجامعه الازهر: "تفشي الفساد في جميع المؤسسات. واشار الي ان الازهر كان جزءا من مؤسسات الدوله التي ضربها وداعما للنظام السابق. كما ان موقفه ابن الثوره كان سلبيًا. وقال اليوم نجد بعض قيادات في الازهر تزعم انها من ابناء الثوره ومن حُماتها.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده نادي اعضاء هيئه التدريس بجامعه الازهر اليوم الخميس لبحث آخر التطورات في الازمه القائمه بين فرع اسيوط
ورئاسه الجامعه حول الاستقلال، بحضور الدكتور عبد الخالق حسن، رئيس قسم الجلديه والتناسليه بكليه طب الازهر بالقاهره، والمتضامنين مع مطالب فرع اسيوط .

واستعرض الدكتور نصار منصور، مدير نادي اعضاء هيئه التدريس بجامعه الازهر فرع اسيوط
، آخر تطورات الازمه، مؤكدًا انهم التقوا السيد البرعي، محافظ اسيوط ، في مكتبه واثناء لقائهم به اتصل هاتفيًا بالامام الاكبر الدكتور احمد الطيب، شيخ الازهر، وطلب منه الحضور الي اسيوط لبحث الازمه مع فرع الجامعه، فرفض الحضور. وقال: "انا مش فاضي فقام المحافظ باحراجه، وطلب منه ان يحدد موعدًا للقاء المحافظ واعضاء هيئه التدريس في المشيخه، فقال: شيخ الازهر في الوقت الذي يناسبكم فسافر اليوم الخميس 11 من اعضاء هيئه التدريس واللواء السيد البرعي، محافظ اسيوط لمقابله شيخ الازهر، مشيرًا الي ان اعضاء هيئه التدريس والطلاب باسيوط لا يريدون تقسيم الازهر، وانما يكون كيانا واحدا تحت مظله المجلس الاعلي لجامعات الازهر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...