الجمعة، 9 مارس 2012

بالصور .. تأسيس اتحاد أفراد الشرطة بأسيوط تحت شعار '' لن نستعبد بعد اليوم''

بالصور .. تأسيس اتحاد أفراد الشرطة تحت شعار '' لن نستعبد بعد اليوم''

                          باقى الصور


الشرطةالشرطةالشرطةالشرطة


عقد العديد من أفراد وأمناء الشرطة بمحافظة أسيوط من ممثلي مراكز المحافظة من الشمال والجنوب اجتماعهم الأول للإعلان رسمياً عن تأسيس إتحاد أمناء وأفراد الشرطة بعد الموافقة عليه من قيادات الداخلية بناء على طلبهم وحضره ممثل لكل مركز.
وبدأ الاجتماع بدقيقة حداد على أرواح شهداء الشرطة وبعدها تم اختيار أعضاء مجلس الاتحاد بالانتخاب بعد الترشح وفاز بمنصب المنسق العام للاتحاد الأمين '' أحمد جمال '' ومنصب النائب الأمين '' طارق مراد  '' ومنصب المتحدث الرسمي للاتحاد الأمين '' أحمد مسعد '' وعقبها جلسة بطرح الأفكار ومناقشاتها وما سوف يقدمه الاتحاد من واجبات وطنية وخدمية.
من جهته صرح الأمين '' أحمد جمال '' المنسق العام للاتحاد أن هذه هي الفكرة الأولى التي سوف يستعيد بها رجل الشرطة مكانته ويثبت من خلالها الأفراد والأمناء أنهم يحملون كل التقدير والاحترام للشعب المصري وأيضا حتى يجد المستضعفين من رجال الشرطة من يتحدث بالنيابة عنهم ويطالب بحقوقهم  مشيراً أن قيادات الداخلية كفيلة بأن يعود الأمن في الشارع خلال 48 ساعة إلا أنهم لا يرغبون في ذلك وهذا ما ينوى الأمناء والأفراد على استعادته مرة أخرى.
وأضاف المنسق العام أن هناك سلبيات كثيرة يجب تغيرها في أعمال رجال الشرطة حيث يعمل العديد من الأفراد كالخادمين لرؤساء المباحث ومأموري المراكز متسائلاً كيف يتم تعين موظف حكومة لخدمة موظف مثله وأيضا هناك بعض رجال الشرطة المستضعفين يعملون فقط من أجل أن يحملون حقائب اليد للسادة القضاة ويشترون لهم الخضار من الأسواق وهذا ما سوف نغيره تماما فنحن خُلقنا أحرارا ولن نستعبد بعد اليوم  .
وأضاف '' مسعد '' أن أعضاء الاتحاد سوف يقومون بدوريات أمنية بكافة المراكز في أوقات الراحة لإعادة الانضباط إلى الشارع وهذه هي المبادرة الأولى من خلال الاتحاد وأيضا مناقشة أوضاع الأمناء والأفراد العملية والاجتماعية.
وأشار إلى أن الاجتماع ناقش العديد من الاقتراحات والطلبات كان أهمها إنشاء حساب للزمالة ولأسر شهداء الشرطة و عدم تنفيذ ما جاء في الكتاب 66 الصادر بقرار من وزير الداخلية والذي ينص على تنفيذ العديد من متطلبات الأمناء والأفراد منذ الوقفات الاحتجاجية.
وأكد '' مسعد '' أن أفراد وأمناء أسيوط لن يشاركوا في وقفات احتجاجية أو اعتصامات من شانها تعطيل مصالح المواطنين إلا إذا اضطررنا لذلك مع الحفاظ أيضا على المصالح العامة لكافة المواطنين واستمرار العمل الأمني بشكل طبيعي بكافة شوارع أسيوط .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...