الثلاثاء، 20 مارس 2012

تلقت اسيوط فيس توك شكوى من الاستاذ / مسلم محمد سعد أحمد يتظلم من قرار إداري وخصم ثلاثة أيام من راتبه ويطالب بالمساواه بالندب إلي المركز الرئيسي للتدريب بأسيوط مثل زميليه المنتدبين أو إلغاء ندبه مثله لكي تتحقق العداله


بسم الله الرحمن الرحيم
تظلم من قرار إداري
سعادة الأستاذ الدكتور / وزير التربية والتعليم
تحية طيبة وبعد ،،،
مقدمه لسيادتكم / مسلم محمد سعد أحمد ـ من ناحية المعصرة مركز الفتح محافظة أسيوط وأعمل أخصائي تكنولوجيا تعليم بمدرسة الملك فيصل الابتدائية بإدارة الفتح التعليمية التابعة لمديرية التربية والتعليم بأسيوط وسبق وأن كنت منتدب بمركز التدريب الرئيسي بأسيوط التابعة للإدارة المركزية للتدريب أحدي إدارات الديوان لمدة (4سنوات ) .
أشرف بعرض الآتي :ـ
في 17/1/2012 صدر القرار رقم 5437 لسنة 2011م من الإدارة العامة للشئون القانونية تنفيذ التحقيقات التابع لديوان وزارة التربية والتعليم والذي صدر بمجازاتي بخصم ثلاثة أيام من راتبي .
ظلمنا فتظلمنا فزددنا ظلماً فالرجاء رفع الظلم عنا ومساوتنا . حيث أن الأسباب التي صدر بناء عليها القرار عارية عن الصحة وتخالف حقيقة الواقع ، كما أن الجهة التي أصدرت القرار لم تحقق في الموضوع بشكل كامل ولم تسمع أقوالي أوتطلع على المستندات وأن المحقق جامل كلاً من السيد / ابراهيم صديق إبراهيم ، والسيد / حسام الدين محمد كمال القائم بإدارة المركز الرئيسي للتدرريب بأسيوط المشكو في حقهما لدرجة أنه خالف القرارات الإدارية حيث أن المذكور /إبراهيم أنتهي ندبه في 30/5/2011م بالقرار 1201 وقمت بالابلاغ عن هذه المخالفة في 31/5/2011 بتلغراف بتوقيع المذكور في دفتر الحضور الإنصراف بدون قرار وتغاضي السيد / حسام الدين عن

توقيعه مرفق طيه صوره من التلغراف حينما استمر عدة أيام تقدمت بشكوي إلي السيد الأستاذ الدكتور الوزير . وحينما إفاد المذكور / إبراهيم صديق – بأن سبب استمراره في التوقيع بدون قرار ليس من قِبيل الشفقة ولكن بمقابل 500 جنيه أعطها للسيد/ حسام الدين – وقال لي لو أنت عايز تنتدب للمركز مره أخري هات 500 جنيه وأنا أعطيها للسيد / حسام هو يعملك ندب – لأنه له صله بالسيد مدير عام شئون العاملين بالوزارة ومسئولين آخرون بديون الوزارة والدليل علي ذلك تحفظه علي المذكور لمدة (15 يوم ) ولم يخليه وفعلاً بالمعارف الشخصية تم صدر له قرار رقم 1024 بتاريخ 15/6/2011ـ وأن المذكور يدير المركز لحسابه الخاص وثابت ذلك حينما أرسلت شكوي مطالباً فيها بالمساوة فجاء رد السيد الأستاذ / مدير عام الإدارة العامة لشئون العاملين بديوان وزارة التربية والتعليم وكان الرد ” عدم أحقية الشاكي في المطالبة بالمساواة بزميله المنتدب بالمركز ” فلماذا عدم المساواه . وأيضاً تقدمت بطلب للسيد وكيل الوزارة بأسيوط فتفضل بالتأشيرة الآتية ” مدير إدارة التطوير لبحث الموضوع أسوة بزميلة ولأفادة ” ولكن لم نعامل مثل المقربين وأصحاب النفوذ ( مرفق طيه ) ولم ننتدب مثله ـ ولما كان هذا القرار قد أضر بي من خصم من راتبي.
ملحوظة :ـ العقاب الذي وقع عليّ الأحق به المتظلم ضدهم وأرجو لجنة تحقيق عادلة للموضوع . ومن تاريخ الإبلاغ بالتغراف في 31/5/2011 والشكوي بتاريخ 9/7/2011م لم يحقق في الموضوع إلا بعد أكثر من 6 أشهر لأن السيد / حسام الدين – علي صله بمسئول التحقيقات بإدارة العامه بالشون القانونية بديوان الوزارة (مرفق طيه إلايصالات)
لـــــذلك
ألتمس من سعادتكم إعادة النظر في هذا القرار وإلغائه مع ما يترتب على ذلك من آثار . أو إعادة التحقيق مع محقق آخر ليس على صلة بالسيد/ حسام الدين محمد كمال ـ حيث إن القرار الصادر يشوبه الخطأ الجسيم الذي يوجب معاقبة مصدره ولذلك اطلب مراجعته للوقوف على حقيقة الأمر . والمطالبه بالمساواه بالندب إلي المركز الرئيسي للتدريب بأسيوط مثل زميلي المنتدب أو إلغاء ندبه مثلي لكي تتحقق العداله .
وتفضلوا بقبول وافر الاحترام ،،،
مقدم التظلم
مسلم محمد سعد أحمد
رقم بطاقة 27408162500857
رقم محمول 01008797375
أخصائي تكنولوجيا تعليم
ملحوظة
سبق وأن أرسل هذا التظلم إلي السيد الأستاذ الفاضل / معالي وزير التربية والتعليم ، ولم نجد أي استجابة حتي الآن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...