الجمعة، 16 مارس 2012

جمال محمد علي عميد كلية التربية الرياضية بجامعة أسيوط : القضاء أنصف اتحاد الكرة


أعرب الدكتور جمال محمد علي العضو السابق لمجلس اتحاد الكرة عن رضاه علي القرار الذي أصدره النائب العام اليوم بإحالة 75 متهماً إلي المحاكمة لم يشملهم أي من قيادات الجبلاية، في أحداث مذبحة بورسعيد التي راح ضحيتها 74 قتيلاً ومئات الجرحى.

وقال عضو اتحاد الكرة لموقع الشروق الرياضي :" لقد جاء قرار النائب العام منصفاً لكل أعضاء اتحاد الكرة ، وجاءت ثقتنا في القضاء المصري في محلها ، وأكد علي ما سبق وأن أشرنا إليه بأن الأمن هو المسئول عن هذه الأحداث وهو الأمر الذي يحدث في العالم أجمع وليس مصر فقط ، فالأمن دائماً هو المسئول عن أي تجمعات ".

وعبرعميد كلية التربية الرياضية بجامعة أسيوط عن حزنه البالغ للأحداث بملعب بورسعيد والشهداء الذين سقطوا نتيجة لهذه الكارثة، مشيراً إلي أنه يتمني أن ينال المتهمين نفس مصير الضحايا ، مشيراً إلي أن ذلك أقل شىء يمكن يطفىء نار أهالي الشهداء .

وأبدي جمال محمد علي رضاه عن الفترة القصيرة التي قضاها داخل الجبلاية ، مؤكداً أنه نجح مع زملائه في تحريك المياه الراكدة داخل الاتحاد ونجح مع زملائه في طرح قضايا جديدة ووفر ملايين من خلال المنح التي تمت لشهادات الرخصة الدولية للمدربين ، مشيراً إلي أن تجربته أكدت مدي نجاح أبناء الصعيد في المناصب القيادية عند منحهم الفرصة.

ورفض المدير الفني الأسبق لأسمنت أسيوط والكروم الجزم بإمكانية ترشحه في الانتخابات القادمة للجبلاية، مؤكداً علي أنه يترقب الأحداث في الوقت الحالي قبل الإعلان عن هذه الخطوة من عدمها.

ووصف عضو اتحاد الكرة السابق ، المطالبين بمنع ترشح الأعضاء السابقين في الاتحاد والذين يحق لهم الترشح بـ "الضعفاء" غير القادرين علي المواجهة ، مشدداً علي أن هؤلاء يرغبون في ترك الساحة لهم دون أن يدخلوا أي منافسات ، وطالبهم بطرح أنفسهم علي الجمعية العمومية وتركها لتختار الأصلح والأقدر بدلاً من ذلك .

وأتم جمال محمد علي تصريحاته ، بأن وجود اسم اللواء محسن شتا مدير عام النادي المصري ضمن المحالين للجنايات أحزنه كثيراً لمعرفته الشخصية به كشخص مهذب يتفاني في أداء عمله ، متمنياً له الخروج من هذه الأزمة بسلام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...