الثلاثاء، 13 مارس 2012

أعضاء هيئة التدريس بجامعة أسيوط يستنكرون اقتحام العاملين بالجامعة مكتب رئيس الجامعة أكثر من مرة واعتبروا أن هذا سلوك غير حضاري، مشيرين إلى أن هناك طرقا حضارية للمطالبة بالحقوق



استنكر أعضاء هيئة التدريس بجامعة أسيوط، اقتحام العاملين بالجامعة مكتب رئيس الجامعة أكثر من مرة واعتبروا أن هذا سلوك غير حضاري، مشيرين إلى أن هناك طرقا حضارية للمطالبة بالحقوق.

قال الدكتور مصطفى محمد أحمد، أستاذ أمراض صحة الحيوان بكلية الطب البيطري بالجامعة وقال إن ما حدث اليوم مرفوض ليس مع رئيس الجامعة فقط بل مع أي مسئول لأن ما يحدث ما هو إلا إرهاب للمسئول يتسبب في إعاقة العمل.

وقالت الدكتور أميمة عبدالرحمن، رئيس قسم الإعلام بكلية الآداب، إن ما حدث من اقتحام لمكتب رئيس الجامعة، سلوك غير حضاري وأشارت إلى أن هناك قنوات شرعية للمطالبة بالحقوق ولابد من تفويض أشخاص مندوبين عن العاملين ويقومون بمناقشة مشاكلهم مع رئيس الجامعة في الإطار القانوني لوضع حلول دون الخروج عن السلوكيات المتحضرة.

وقال الدكتور محمد إبراهيم منصور أستاذ العلوم السياسية ومدير مركز دراسات المستقبل بجامعة أسيوط، إن ما حدث مجرد غوغائية وليست مطالب تعكس حقوقا مشروعة.

وطالب منصور بتفعيل دور الوحدات النقابية وإن لم يكن هناك وحدات نقابية للعاملين فلابد من تشكيلها للتحدث عن مطالبهم دون أي خروج عن الاحترام حتى لا تترك الأمور للفوضى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...