الاثنين، 2 أبريل 2012

المئات من العاملين بمستشفيات جامعة أسيوط يواصلون إضرابهم عن العمل لليوم الثالث على التوالي حيث قرروا تصعيد إضرابهم بالمشاركة الجماعية فيه احتجاجاً على مماطلة رئيس الجامعة في زيادة حافز الإثابة إلى 200% وصرف البدلات


واصل المئات من العاملين بمستشفيات جامعة أسيوط إضرابهم عن العمل لليوم الثالث على التوالي حيث قرروا تصعيد إضرابهم بالمشاركة الجماعية فيه احتجاجاً على مماطلة رئيس الجامعة في زيادة حافز الإثابة إلى 200% وصرف البدلات .

وقد غادر العمال والموظفون والفنيون وطواقم التمريض جميع أقسام المستشفي مما أدى إلى توقف العمل بها تماماً.

قام عدد من العاملين بإغلاق كافة بوابات المستشفى ومنعوا دخول وخروج المرضى والأطباء مما أدى إلى مشادات كلامية تطورت إلى اشتباكات مع المرضى وطلاب الجامعة بسبب عدم استقبال المرضى وأصحاب الحالات الحرجة .

بينما عززت قوات الجيش بالتعاون مع الشرطة من تواجدها في محيط المستشفى في محاولة لمنع الاشتباكات بين المتظاهرين والمواطنين .

في الوقت الذي فشلت فيه المفاوضات بين العاملين ومسئولي الجامعة بتعليق الإضراب بسبب تمسك العاملين بجميع مطالبهم وذلك بصرف الحافز كاملاً والأجر الإضافي فيما رفضت الإدارة الاستجابة لهم معللة ذلك بنقص الميزانية .

من ناحية أخرى أمر اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط جميع مديري المستشفيات باستقبال جميع الحالات المرضية بالمستشفيات الحكومية وزيادة عدد الأطباء بالمستشفيات .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...