الاثنين، 23 أبريل 2012

إضراب 25 موظفًا بالضرائب العقارية في أبوتيج باسيوط عن الطعام حتى تسوية حالاتهم الوظيفية

دخل 25 موظفًا بالضرائب العقارية في مركز أبوتيج بأسيوط، في إضراب عن الطعام بمستشفي أبوتيج المركزي، وذلك احتجاجًا علي رفض مدير المأمورية تسوية حالاتهم الوظيفية.

قال محمد ثروت، أحد المضربين عن الطعام، إننا نعمل على الدرجة الرابعة "محصلين" بمأمورية الضرائب العقارية بأبوتيج، وإن الهيئة بالقاهرة أصدرت قرارًا يحمل رقم 176 لسنة 2012 بتسوية حالتنا الوظيفية حسب مؤهلاتنا الدراسية، فضلًا عن صدور قرار من وكيل الوزارة يحمل رقم 626 لسنة 2012 يقضي بأحقيتنا في تسوية حالاتنا الوظيفية إلا أن مدير المأمورية يرفض تنفيذ ذلك القرار بدون مبررات.


وأضاف سامي بشاي، أحد المضربين عن الطعام، أن هناك 3 حالات من إجمالي الـ25 المضربين دخلوا العناية المركزة وهم حسين شلبي إبراهيم، ومصطفي حسين محمد، ووائل محمد إبراهيم، مشيرًا إلي أن مدير المأمورية بأبوتيج لم يكتف برفض قرار طلب تسويتنا، لكنه نقل 6 موظفين منا إلي منطقة الوليدية بمدينة أسيوط نقلًا تعسفيًا، مطالبًا المحافظ ووزير المالية بالتدخل لإنهاء هذه المشكلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...