الاثنين، 2 أبريل 2012

مئات المواطنين من قرية "دكران" التابعة لمركز أبوتيج بأسيوط يقطعون الشارع المؤدي للمحافظة، احتجاجًا على قيام مواطن من القرية بهدم الجمعية التعاونية الاستهلاكية بالقرية، والتي ساهم في إنشائها كل سكان القرية منذ مايقرب من 38 عامًا

قطع مئات المواطنين من قرية "دكران" التابعة لمركز أبوتيج بأسيوط، اليوم الاثنين، الشارع المؤدي للمحافظة، احتجاجًا على قيام مواطن من القرية بهدم الجمعية التعاونية الاستهلاكية بالقرية، والتي ساهم في إنشائها كل سكان القرية منذ مايقرب من 38 عامًا.

أكد المتظاهرون، أن أحمد بلال، المسئول عن الجمعية الاستهلاكية بقرية دكران قام بهدم الجمعية التعاونية والاستيلاء علي أرضها وبناء منزل سكني مكانها، بالمخالفة للقانون، لأن الأرض المقامة عليها الجمعية من أملاك دولة.


وأضاف المتظاهرون، أن أهالي القرية قاموا بالمساهمة في بناء الجمعية، ولن يصمتوا عن هذا الأمر، حتي يحقق اللواء السيد البرعي، محافظ أسيوط في الواقعة وتتم إحالة المتسبب في هذا الفساد للنيابة العامة.

هناك تعليق واحد:

  1. قرية دكران قرية عريقة وعظيمة واكبر عائلة فيها عائلة الشوايحة والسوالم من ياسر ثابت عبد الحي

    ردحذف

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...