الاثنين، 9 أبريل 2012

اتحاد شباب الثورة بأسيوط وحركة 6 ابريل تستنكر تصريحات الشاطر حول إنشاء هيئة "الحل والعقد" لتساعد البرلمان على تطبيق الشريعة الإسلامية والمسلمين المصريين غير مؤهلين لتطبيق الشريعة الإسلامية



استنكرت القوى السياسية بأسيوط تصريحات الشاطر حول إنشاء هيئة "الحل والعقد" لتساعد البرلمان على تطبيق الشريعة الإسلامية.

قال عقيل إسماعيل عقيل، المتحدث الرسمي لاتحاد شباب الثورة بأسيوط، إن المسلمين المصريين غير مؤهلين لتطبيق الشريعة الإسلامية كما أن مصر يحكمها الدستور وما يقوله الشاطر وغيره من المرشحين الإسلاميين يثير رعب المواطنين.

وطالب أحمد جمال، منسق حركة 6 إبريل بأسيوط بأن ينظر الشاطر إلى المشاكل، التي يواجهها الشعب المصري من أزمات سولار وبوتاجاز وفقر وعدم توافر رغيف الخبز والبطالة وبعد ذلك ينظر إلى النقاب وتطبيق الشريعة.

وقال جمال عسران المحامي الناصري، إن فكرة إنشاء هيئة للحل والعقد التي دعا إليها الشاطر، هي اعتداء على الدستور حيث إن مصر بها مجلس شعب ومجلس شورى وهما الجهتان القانونيتان اللتان لهما الحق في نظر أي مشكلة وفي حالة فوز الشاطر في الانتخابات واستحوذت جماعة الإخوان المسلمين على اللجنة التأسيسية للدستور وقامت من خلال ذلك بعمل نصوص في الدستور تنص هذه الهيئة فتكون هي دستورية وبذلك نكون أمام تجربة إيرانية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...