الأحد، 15 أبريل 2012

مديرية امن اسيوط تضبط 7 هاربين من تنفيذ أحكام قضائية وآخرين هاربين من السجون فى أعقاب أحداث ثورة 25 يناير، في مراكز أبوتيج والقوصية والفتح ومنفلوط

تمكنت مديرية من أسيوط، من ضبط 7 هاربين من تنفيذ أحكام قضائية وآخرين هاربين من السجون فى أعقاب أحداث ثورة 25 يناير، في مراكز أبوتيج والقوصية والفتح ومنفلوط.

وأسفرت الحملة عن ضبط كل من أحمد محمد محمود (19 سنة – طالب)، ومقيم بقرية نزلة بمركز أبوتيج، والهارب من قضية "شروع فى قتل"، وخالد جاد الرب مدبولى (35 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية عرب الأطاولة بمركز الفتح، والهارب من تنفيذ ثلاث سنوات سجن في قضية "إحراز سلاح بدون ترخيص"، ومحمد محمود أحمد عبد اللاه (40 سنة - عامل) ، ومقيم بقرية النواورة بالبداري، والهارب من سجن 430 الصحراوى في قضية سرقة.


كما تم ضبط

محمود أحمد محمد (20 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية بوق بالقوصية، والهارب من تنفيذ حكم بالسجن في قضية شروع بالقتل، وأحمد جلال عبدالنعيم (21 سنة – فلاح) ومقيم ببندر القوصية، والهارب من تنفيذ حكم بالسجن في قضية شروع بالقتل، وحسام عبدالرحيم مرزوق (18 سنة – فلاح)، ومقيم ببندر القوصية، والهارب من تنفيذ حكم بالسجن في قضية شروع بالقتل.

فيما تم ضبط محمد عبدالرحمن عبدالحميد (30 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية بنى مجد بمركز منفلوط، والهارب من تنفيذ حكم بالسجن في قضية قتل، وتم تحرير محاضر بالوقائع المختلفة، وجارٍ العرض علي النيابة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...