الأحد، 8 أبريل 2012

"إنتل" تنظم جولة تعريفية لتقنية النانو تكنولوجى فى جامعة أسيوط فى مصر يوم 8 إبريل

صورة أرشيفية
تتعاون شركة إنتل مع مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية، لعمل جولة تعريفية تتضمن إلقاء سلسلة من المحاضرات فى عدد من جامعات الشرق الأوسط، تحت اسم "سينا"، وذلك خلال الفترة من 8 إلى 29 إبريل لطلاب درجتى الماجستير والدكتوراه.

وتعتبر الجولة فرصة للتعرف على المنح الدراسية المتوفرة وإمكانية إجراء البحوث التى يوفرها مركز "سينا" لتطبيقات التصنيع بتقنية النانو، وذلك من خلال تأسيس حلقة وصل مع مركز "ايمك" IMEC، وهو المركز المستضيف لمركز سينا، والذى يعد أحد مراكز البحث العلمى الرائدة فى تقنيات النانو ومقره بلجيكا.


تبدأ الجولة التعريفية "يوم سينا" فى جامعة أسيوط فى مصر يوم 8 إبريل، وتختتم فى جامعة الملك فهد للبترول والمعادن يوم 29 إبريل، وتقام فعالياتها فى تسع جامعات تتوزع على خمس دول تشمل فلسطين، وتونس، ولبنان، ومصر، إضافة إلى السعودية.

يشارك فى تعريف الجامعات بمركز سينا وأبحاثه المدير المؤسس للمركز الدكتور مكارم حسين من شركة إنتل، بالإضافة إلى عدد من الممثلين البارزين من مركز IMEC.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...