الاثنين، 16 أبريل 2012

ضبط 8 هاربين من السجون وتنفيذ الأحكام القضائية في مراكز البداري، والفتح، وديروط، وأبوتيج باسيوط

تمكنت مديرية من أسيوط، من ضبط 8 هاربين من تنفيذ أحكام قضائية وآخرين هاربين من السجون فى أعقاب أحداث ثورة 25 يناير، في مراكز البداري، والفتح، وديروط، وأبوتيج.

أسفرت الحملة عن ضبط كل من فراج حامد أحمد جمعة (33 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية عرب مطير بالبدارى والهارب من سجن الفيوم في قضية سرقة، وسيد على حسن (40 سنة) والمقيم بالبداري، والهارب من سجن أبوزعبل في قضية هروب من التجنيد، ومحمد محمود أحمد عبدالله (40 سنة)، ومقيم البدارى والهارب من سجن 430 الصحراوي في قضية مقاومة سلطات وسرقة حديد.


كما تم ضبط

ثروت أحمد ثروت (22 سنة – عامل)، ومقيم بديروط والهارب من سجين أسيوط في قضية شروع في سرقة، وحسام آدم معبد آدم (22 سنة – طالب)، ومقيم بقرية بنى هلال والهارب من قضية شروع في قتل، وعزت محمود محمد شلتوت (35 سنة – فلاح)، ومحمد محمود محمد شلتوت (50 سنة – مدرس)، ومقيمين بقرية النخيلة بأبوتيج، والهاربين من قضية قتل.

فيما تم ضبط عادل عبد المجيد محمد عبد السلام (40 سنة - حاصل على دبلوم)، ومقيم بمنشية المعصرة بمركز الفتح، والهارب من قضية سرقة بالإكراه، وخالد جاد الرب مدبولى (35 سنة - حاصل على دبلوم)، ومقيم بقرية الأطاولة بمركز الفتح، والهارب من قضية إحراز سلاح بدون ترخيص.

تم تحرير محاضر بالوقائع المختلفة، وجارٍ العرض علي النيابة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...